قائمة وطن تحصد مقاعد غرفة صناعة اربد

كنانه نيوز – اقتصاد – بكر محمد عبيدات

سيطرت قائمة وطن على مجلس غرفة صناعة اربد في الانتخابات التي جرت مجرياتها يوم أمس السبت بإشراف من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات والجهات المعنية , حيث فازت بستة مقاعد من أصل تسع مقاعد .
في الوقت الذي حصلت عليه قائمة ” الشمال الصناعية ” على ثلاثة مقاعد .

وفاز التالية أسماؤهم بالانتخابات وهم :
هاني ابو حسان وحصل على 205 أصوات وفايزة الملاح وأيوب العفوري وحسين الدرايسة وخالد خراشقة ومأمون حلاوة وخلدون النادي ورائد سماره وموفق بني هاني

وكانت صناديق الاقتراع لانتخابات غرفة صناعة اربد قد تم فتحها من قبل اللجان والجهات المعنية في الساعات الاولى من صباح يوم الامس السبت , وأغلقت في الساعة السابعة من مساء ذات اليوم .
وأشار رئيس لجنة الانتخاب بالهيئة المستقلة للانتخاب في غرفة صناعة اربد علي الدويري بأن نسبة الاقتراع في انتخابات غرفة صناعة اربد بلغت 97.3 % حيث بلغ عدد المقترعين 322 من أصل 331 يحق لهم التصويت حيث أن نسبة التصويت جاءت عالية وغير مسبوقة .

وقال الدويري إن الصناديق أغلقت في الساعة السابعة مساءً، وان عملية فرز الأصوات ستبدأ فورا، لافتا الى ان عملية الانتخابات جرت منذ الصباح بشكل طبيعي ولم تحدث أي إشكالات.

ووالجدير بالذكر بأن الفائزون من كتلة وطن هم: هاني أبوحسان، فايزة الملاح، أيوب العفوري، خالد خراشقة، مأمون حلاوة، حسين الدرابسة.
أما الفائزون من كتلة الشمال الصناعية هم: خلدون النادي، موفق بني هاني، ورائد سمارة.

وشهدت غرفة صناعة اربد يوم أمس تجمعأ لأعداد كبيرة من المواطنين والصناعيين وسط حالة ترقب للنتائج