مدرسة ملكا الثانوية تنظم وِقفة حداد على ارواح شهداء حادثة البحر الميت

كنانه نيوز – تربية – بكر محمد عبيدات

لشعورهن وأهاليهن والهيئات التدريسية والادارية والطالبية في مدرستهن بأن المصاب الجلل واحد , ولامس مشاعر الجميع في شتى مناطق المملكة , وبمختلف أطياف المجتمع ؛ بادرت طالبات الصف التاسع بمدرسة ملكا الثانوية للبنات بتنفيذ وقفة حداد على أرواح شهداء حادثة البحر الميت , وبإشراف من مديرة التربية والتعليم الدكتورة اميره كيوان ومديرة المدرسة فاطمة كرايم ه ومربية الصف ماريا ملكاوي .

وتخلل عملية الوِقفة التي شارك بها مجموعة من طالبات المدرسة قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء , و توزيع التمور والقهوة على طالبات في المدرسة والمعلمات والمجتمع المحي ,وزوار المدرسة .

وتم القاء كلمات تم الاشارة فيها الى مكانة الشهيد في الاسلام , وأن مثواه الجنة , مشيرة الى حجم التعاون والتعاضد الذي رافق حادثة البحر الميت سواء بالنسبة للهيئات المدنية او العسكرية , وبينت مدى التحاب والتواد بين كافة المجتمعات المحلية في شتى مناطق المملكة .

ولفتت الكلما الى أن التضحيات والاعمال التي قامت بها الجهات الامنية المختلفة بصرف النظر عن انواعها او مسمياتها في الحد قدر الامكان من حجم الخسائر التي كانت من الممكن ان تحدث جراء هذه الحادثة الاليمة , مقدمة الشكر والتقدير لمديرة المدرسة ولكافة الاشخاص الذين كان لهم دورا في هذه المبادرة .