رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/09/17
الرئيسية / الشريط الأخباري / اصوات ضخمة تهز الحدود الشمالية مع سوريا

اصوات ضخمة تهز الحدود الشمالية مع سوريا

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

لليوم العاشر على التوالي لا زالت أصوات الانفجارات القوية القادمة من الحدود الاردنية – السورية الشمالية تسمع وبصورة واضحة ورؤية السنة اللهب والدخان بالعين المجردة .

وأشار شهود عيان لكنانه نيوز الى أن هذه الأصوات لم تنقطع طيلة الأيام الماضية , وأن جدران منازلهم تهتز تحت وقع إستمرارية هذه الانفجارات القوية , وأنهم أمضوا ليالٍ طويلة على وقع أصوات الانفجارات العنيفة القادمة من الجهة الشمالية , مما تسبب بحالة من الخوف بين المواطنين خاصة القريبين من الحدود الشمالية .
وأضافوا بأن عمليات القتال داخل الاراضي السورية زادت وتيرتها خلال اليومين الماضيين، بعد أن كانت قد اختفت بشكل كامل منذ حوالي الاسبوعين الماضيين , وأن القصف بالقرب من المناطق الحدودية أصبح أكثر قوة وشراسة , وأن المناطق الحدودية التي يسكنونها من أكثر المناطق التي تعرضت للخطر طيلة فترة الحرب في سورية
وزادوا بأن سكان المناطق الحدودية اعتادوا على وقع الانفجارات، والتي تسببت لهم بحالة من الأرق والخوف منذ بدء الأزمة، نتيجة استمرار القصف في الجانب السوري بين الفصائل المتقاتلة، مؤكدا أن الأيام الماضية شهدت ازديادا في أصوات الانفجارات بشكل لافت، وأن المواطنين باتوا يشعرون باهتزاز منازلهم جراء هذه الاصوات الشديدة .
وان هذه الاصوات القوية والــــــــشديدة وغيرالمسبوقة لا زالت حتى لوقت كتابة هذا التقرير تسمع وبصورة واصحة وجلية للمواطنين .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

امانة عمان توضح سبب انهيار “وصلة جسر المحطة” صباح اليوم

كنانه نيوز – قال مدير مشروع الباص السريع المهندس رياض الخرابشة اليوم الثلاثاء، إن مستوى …