حفرة خطرة في مدخل منطقة حرتا بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

إشتكى مواطنون من منطقة حرثا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه من وجود حفرة في وسط الشارع الرئيس باتت في وضعها الحالي تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين سواء مشاة كانوا أم سائقي سيارات .

وأشار عاهد خالد عبيدات الى أن هذه الحفرة باتت تشكل مصدر خطر على صحة المواطنين , موضحا بأنه أحد ضحاياها , وأنه فوجىء ذات يوم بوجودها ,نظرا لعدم وجود إشارات تحذيرية بالقرب منها أو ما يدل على أنه يوجد هناك حفرة , منوها بضرورة العمل على وضع إشارات تحذيرية لمنع إستمرارية وقوع الحوادث عليها , ولتجنب وقوع المزيد من الخسائر سواء على المواطنين او الاقتصاد الوطني .

وبين بلال محمد بأن ذات الحفرة التي هي عبارة عن محبس للمياه أصبحت تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين خاصة أولئك القادمين لمنطقة حرثا للمرة الاولى ولا يعرفون المكان بالصورة الجيدة , وأنه وعلى الرغم من المخاطبات العديدة للجهات المعنية بضرورة العمل على إيجاد حلول جذرية وفاعلة لها , إلا أن هذه المخاطبات بائت بالفشل ولم تجد آذانا صاغية .

وأكد أحد المواطنين ما ذهب اليه من سبقاه بالحديث , وزاد بأنه كان من المفترض بالجهات المعنية القيام بايجاد حل مناسب لهذه الحفرة التي هي بالمناسبة موضوعه حول محبس رئيس للمياه, ويتأتى هذه الحلول من خلال وضع الاشارات التحذيرية والارشادية بأنه يوجد حفرة في سعة الشارع , وتشكل مصدر خطرعلى صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

والجدير بالذكر بأن هذه الحفرة نتجت نتيجة لقيام الجهات المعنية في وزارة المياه بتكرار عمليات الحفر في سعة الشارع الرئيس الذي يشهد حركة مرورية نشطة طيلة ساعات الليل والنهار .