عشيرة العبيدات تجتمع في ديوان ال لافي عبيدات بمنطقة حبراص

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
اجتمعت عشيرة العبيدات مساء اليوم في ديوان ال لافي عبيدات بمنطقة حبراص التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة , لمناقشة آخر تطورات الاعتداء على احد المنازل من قبل مجهولين اقدموا فجر الخميس على اطلاق النار من سلاح رشاش كلاشنكوف ما يقارب 48 طلقة من دون ان يتعرض اي من افراد الاسرة او المارة لاذى, حيث تم ابلاغ الاجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث .
 
 
واتى هذا الاجتماع في ضوء رفض عشيرة العبيدات الاعتداء الذي وصفوه بالهجوم القاتل , المخطط له سابقا . حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة لمتابعة القضية لدى الجهات المعنية , وعدم توجية اي بيان او اتهام لاي جهة , حتى يتم الكشف عن هوية منفيذي الاعتداء بشكل رسمي من قبل الجهات الامنية , والتي اصدرت بيانا للبحث والتحري عن المشتبه به حسب ما افاد محافظ اربد رضوان العتوم لعدد من وجهاء وشيوخ العشيرة .
 
وشدد المتحدثون من وجهاء وشيوخ العشيرة على ضرورة ان تتحمل الحكومة مسؤوليتها ازاء ما حدث , وسرعة تقديم من يقفون وراءها للمحاكمة وكشفهم للرأي العام. ودعو الشباب من ابناء العشيرة الى التحلي بالصبرو ضبط النفس والى عدم الانجرار وراء كل المحاولات الساعية إلى اثارة الفتنة ,وعدم التصرف باي تصرف قد يتسبب بضياع حقهم , والمحافظة على الامن لتفويت الفرصة على المتربصين ببلدنا الاردن الحبيب .