رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين يشيد بدور المرأة في لقائه الثاني بالمتقاعدات العسكريات

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
التقى رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد الركن المتقاعد محمد ناجي مناجره وبحضور المدير الاداري العقيد المتقاعد غسان ربابعه وعدد من المتقاعدات العسكريات في نادي ضباط الشمال .
 
وفي بدابة اللقاء اكد رئيس التجمع على الاهداف والغايات التى من اجلها تم تأسيس هذا التجمع في هذه المحافظة العزيزة وبتوجيهات حثيثة من عطوفة رئيس هيئة الاركان المشتركة واشرافه المباشر تقديرا منه للجهود العظيمة التي بذلها المتقاعدون العسكريون اثنا خدمتهم بالقوات المسلحة الاردنية ” الجيش العربي ” , وكذلك لايمانه بامكانية استمرار دورهم الرائد في خدمة الوطن وقيادته لما يتمتعون به من خبرات وكفاءات مميزة .
 
وبين رئيس التجمع اهمية الانتساب للتجمع وخاصة القطاع النسائي الذي يشكل جزءا هاما من شريحة المتقاعدين العسكريين وهو اضافة نوعية تتسم بالايجابية المعتمدة على النوعية التي تؤمن بالنشاط الاجتماعي والتفاعل مع كافة مكونات المجتمع المرتكز على العمل الجماعي التطوعي .
 
وقد وجه رئيس التجمع المتقاعدات العسكريات الى ضرورة التوافق على اختيار ممثلاتهن في الهيئة التاسيسة للتجمع , وكذلك اعضاء لجنة شؤون المرأة في هذا الاجتماع كخطوة هامة للامام نحو المضي قدما في العمل والانجاز .
 
وعلى هامش هذا اللقاء تم عقد اجتماع خاص للمتقاعدات العسكريات تم خلاله على التوافق على اختيار من يمثلهن من زميلاتهن بالهيئة التاسيسية ولجنة شؤون المرأة , حيث اتسم هذا التوافق بكل الشفافية ونكران الذات وتغليب المصلحة العامة , واضعات نصب اعينهن ضرورة المساهمة في انجاح هذا التجمع كفكرة رائدة يجب التكاتف والتعاون من اجل المضي قدما في تحقيقها .
وفي نهاية الاجتماع بار ك رئيس التجمع للمتقاعدات على هذا الانجاز والتوافق الذي يعتبر خطوة هامة نحو العمل والانجاز, و شكرهن كذلك على ما ابدينه من اندفاع وحماس وعلى الروح الديمقراطية والايثار التي سادت في اختيار ممثلاتهن بالتجمع وقال : ابارك لنفسي وابارك لكن جميعا بهذه الخطوة الهامة والتي سوف تؤسس لمرحلة قادمة من العمل الجاد والمثمر بعون الله داعيا الله ان يحفظ هذا البلد وقيادته الحكيمة المظفرة , مكررا الشكر لرئيس هيئة الاركان المشتركه ومدراء وقادة الاجهزة الامنية الداعمة لهذا المشروع الوطني .