انقاذ عشريني من موت محقق في مستشفى الزرقاء الحكومي

كنانه نيوز – شؤون صحية –

تدخلت العناية الإلهية لانقاذ شاب عشريني تعرض لحادث سير مؤسف في محافظة المفرق أدى لإصابته بإصابة بالغة في منطقة البطن والأوردة الدموية التي تقطعت نتيجة لقوة الحادث.

وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات ان كوادر المستشفى قاموا بعملية نوعية تضاف إلى سجلها المشرف في التعامل مع الحالات المستعصية والصعبة ، لافتا بأن رئيس قسم الجراحة المستشار الدكتور نايف العبدللات استطاع وبفضل الله إنقاذ حياة هذا الشاب .

واضاف زريقات أن الشاب حول من مستشفى المفرق إلى مستشفى الزرقاء الحكومي نظرآ لتدهور حالته الصحية ، حيث كان يعاني من تهتك بالانسجة والأوردة الدموية بشكل كبير جدا ، وما قامت به كوادرنا الطبية يعتبر بحد ذاته تطور نوعي في التعامل مع الكثير من التداخلات الجراحية الواردة للمستشفى .

واضاف زريقات بأن الحادث ترك ننيفآ حادآ في الأوعية الدموية الكبرى في منطقة البطن مما تسببت بتجمع دموي حاد ، وقيام المستشار الجراحي العبدللات بترميم الأوعية المصابة والأمعاء الغليظة وايقاف النزيف تكللت بنجاح مبهر ، والان استقرت حالة الشاب بفضل الله ويتلقى العلاج بإشراف رئيس قسم الجراحة المستشار نايف العبدللات .