قائد امن اقليم الشمال العميد المعايطه يعود احد افراد الامن العام المصابين

كنانه نيوز – مع الناس – بكر محمد عبيدات

عاد قائد امن اقليم الشمال العميد عبيدالله عبد ربه المعايطة احد افراد مرتب لواء الصحراء الخاص الذي اصيب اثناء قيامه بانقاذ طفل تعرض للغرق بقناة الملك عبدالله بمنطقة العدسية في الاغوار الشمالية اليوم الاثنين .

واشاد العميد عبيدالله بجراة وشجاعة الرقيب نورس العزام الذي تصادف وجوده بالمنطقة خلال تنزه وعائلته وهو في اجازته مع لحظة سقوط الطفل بالقناة وسماعه لاستغاثة والدته فما كان منه الا القى نفسه في المياه واخرج الطفل قبل غرقة حيث تعرض للاصابة بجروح ورضوض اثناء عملية انقاذه للطفل محمد المشرقي(سبع سنوات).

واكد العميد المعايطة ان تصرف الرقيب العزام يعكس مدى الشجاعة والاقدام التي يتمتع بها منتسبو جهاز الامن العام وحرصهم وتفانيهم على سلامة ارواح المواطنين حتى لو كانوا في اجازتهم وخارج نظاق الواجب والعمل الرسمي وترجمة رسالة الامن الانسانية السامية.

وبحسب العميد المعايطة فان حالة الرقيب العزام مستقرة ويخضع للعلاج اللازم في مستشفى الامير راشد العسكري فيما تم اسعاف الطفل الى مستشفى معاذ بن جبل وقدمت له الاسعافات والفحصوات اللازمة وخرج من المستشفى الى بيت ذويه.

وكانت عمليات قيادة امن اقليم الشمال تلقت ظهر الامس بلاغا بان احد الاطفال تعرض للغرق بقناة الملك عبدالله عبدالله في منطقة العدسية.