تشييع جثمان الشهيد الرائد الطيار علي الحراسيس لمثواه الأخير / صور

كنانة نيوز –

شيع المئات من الأردنيين ورفقاء السلاح في الجيش العربي، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد الرائد الطيار علي الحراسيس، من مسجد جعفر الطيار بحي الطفايلة.

و مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، شارك رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، اليوم الثلاثاء، بتشييع جثمان الشهيد الرائد الطيار علي أحمد محمد الحراسيس من مرتبات سلاح الجو الملكي إلى مثواه الأخير.

وجرت للشهيد مراسم عسكرية بحضور نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة وقائد سلاح الجو الملكي، حيث تم تشييع جثمان الشهيد مكللاً بالعلم الأردني ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، ووري الثرى في مقبرة سحاب الإسلامية، بعد الصلاة عليه في مسجد جعفر الطيار في محافظة العاصمة/ جبل التاج.

ووضع مندوب جلالة الملك إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد، حيث شارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وعدد من المتقاعدين العسكريين والمسؤولين المدنيين وجمع غفير من المواطنين.

وإذ تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، الشهيد لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحُسن العزاء، إنه سميع مجيب الدعاء .

إنا لله وإنا إليه راجعون.