مناشدات بازالة بيت آيل للسقوط في “دار الباشا ” بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

ناشدت مجموعه من مواطني حي دار الباشا التابع لمنطقة ملكا التابعة لبلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانه الجهات المعنية بضرورة العمل على إزالة بيت قديم بات في ظل وضعه الحالي آيلا للسقوط ويشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين , خاصة المجاورين له والاطفال .

وبينوا في عريضه قدموها للجهات المعنية بأن البيت المهجور والقديم والذي يقع على قطعة رقم 8 حوض 81 من دار الباشا آيل للسقوط في اية لحظة , منوهين بأن بعض أجزاءه قد تساقطت خلال الايام القليلة الماضية , معربين عن تخوفهم من بقاء هذا المنزل بين منازلهم نظرا لتشكيله في وضعه الحالي مصدر خطر عليهم وعلى أطفالهم الذين لم يعوا بعد خطورة الاقتراب من البيوت القديمة المهجورة .

ولفتوا بأنهم لن يقوموا بطلب اية تعويضات مادية كانت ام عينية جراء ازالة هذا البيت القديم المهجور , وأنهم فقط يأملون من الجهات المعنية القيام بعملية ازالة لهذا البيت للاسباب سالف ذكرها .

وقد تم ارفاق كتاب يجمل الرقم 28/م ق/ 273 تاريخ 14 /2/ 2018 موجه من رئيس بلدية خالد بن الوليد لمتصرف اللواء يبين فيه مدى خطورة بقاء البيت القديم والمهجور بين المنازل , مناشدا بضرورة العمل على ازالته منعا لحدوث أمورا ليست بالحسبان .