كهرباء إربد ترفض إزالة أعمدة كهرباء مخالفة في بني كنانة

كنانة نيوز –

أعرب عدد من المسؤولين في لواء  بني كنانة عن عدم رضاهم عن الآلية التي تتعامل معهم شركة كهرباء محافظة اربد بخصوص العمل على إزالة أعمدة ضغط متوسط خرسانية مخالفة تم وضعها في سعة شوارع رئيسية ، إضافة الى مخالفة العديد من اعمدة الكهرباء الناقلة وخاصة خارج التنظيم مما يتحمل المواطن ازالة الاعمدة ودفع رسوم ايصال التيار الكهربائي لمنازلهم .

رئيس بلدية الشعلة المهندس معاوية حسين الخزاعلة  اشار الى وجود  أعمدة ضغط متوسط في مناطق بالبلدية باتت في ظل وضعها الحالي تشكل مصدرخطر على صحة وسلامة المواطنين وعلى السلامة العامة .

ولفت المهندس الخزاعلة بان شركة كهرباء ترفض القيام بعملية نقلها من مكانها الحالي لأمكنة تتوافر فيها وسائل الصحة والسلامة العامة , لافتا الى ان الشركة لم تستجب لمطالب البلدية بازالة هذه الأعمدة من مكانها على الرغم من أنها هي المسؤولة عن وضعها وكان خطأ منها .

وبين المهندس الخزاعلة بانه تم تركيب هذه الأعمدة في عام 1983 , وكان قد تنظيم الأراضي من حولها في العام 1981 , لافتا الى ان الشركة ممثلة بمديرها العام لا تستجيب للمخاطبات التي ترد اليها من البلدية بخصوص ازالة الاعمدة , وأنها دائمة المماطلة بهذا الخصوص . وان هواتف مسؤوليها دائما مقفلة لاسباب لا يعرفها ,

ووصف المهندس الخزاعلة شركة كهرباء إربد بالشركة غير المتعاونة مطلقاً مع البلدية , وانها تقوم بالعديد من الأعمال داخل حدود البلدية دون ان يكون هناك تنسيق مسبق فيما بينها وبين البلدية , مما يعني والحالة هذه تفردها باتخاذ القرارات .

وأكد العديد من رؤساء البلديات في اللواء على المخالفات الكبيرة لبعض اعمدة الضغط العالي والمتوسطة ، والمشكلة الاكبر عدم تجاوب شركة الكهرباء مع مطالب البلديات بازالتها ، مما تكبد البلديات مبالغ ضخمة لازالة بعض الاعمدة المخالفة ، من اجل ايصال الخدمات للمواطنيين

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة ‏‏طريق‏ و‏ضباب‏‏