المتصرف بالوكالة القضاة ” لم تتلقَ غرفة عمليات اللواء الرئيسة اية شكوى خلال المنخفض الاخير”

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

لليوم الثالث على التوالي ؛ إستمرت حالة عدم الاستقرار الجوي التي بدأت قبل ايام على مختلف مناطق لواء بني كنانه , مما ادى الى تساقط كميات كبيرة من مياه الامطار , مصحوبة بالرعد والبرق احيانا , وأدى الى تشكل البرك المائية والسيول في الساحات العامة والميادين وشوارع اللواء .

وأشار متصرف اللواء بالوكالة خالد علي القضاه لكنانه نيوز خلال زيارتها لغرفة العمليات الرئيسة في مبنى الحاكمية الادارية بأنه لم تحدث بحمد الله أية حوادث خلال تأثر اللواء بحالة عدم الاستقرار الجوي خلال الايام مباني المؤسسات الخدمية التابعة لها .

ولفت القضاه الى أنه قام بجولات تفقدية على المحلات التي تبيع المواد الغذائية والتموينية ومحطات بيع المحروقات والمخابز للتأكد من تقيدها بالقوانين والتعليمات والانظمة الناظمة لعملها , وأنها تعمل وفق هذه القوانين , حيث تبين بأنها تقوم بما هو مطلوب منها .

وأوضح القضاه بأنه لم يبلغ عن اية ملاحظة او شكوى من قبل المواطنين , مؤكدأ على أن غرفة العمليات الرئيسة ستبقى مفتوحة لاستقبال ملاحظات وشكاوي المواطنين طيلة الاربع والعشرين ساعة , لافتا الى ضرورة العمل على أخذ الحيطة والحذر اثناء التنقل , وان يقوم السكان المتواجدين بالقرب من السيول والاودية الابتعاد عنها حفاظا على الصحة والسلامة العامة .