رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2020/02/26

مناشدات بمنح الباصات الصغيرة تصاريح عمل مؤقتة

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

ناشد أصحاب حافلات صغيرة الجهات المعنية بضرورة العمل على تخليصهم من معاناتهم اليومية مع الاجهزة الامنية المعنية , وذلك بمنحهم تصاريح نقل مؤقتة , كي يتمكنوا من العمل بجو آمن بعيدا عن الخوف والقلق من مخالفة سير , قيمتها بالتالي تؤخذ من لقمة أبنائهم وأسرهم .

ولفتوا الى انهم مستعدين للالتزام بجملة من الشروط اللازمة مثل : توفير وسائل الصجة والسلامة العامة في الباصات كونهم سيقومون بنقل طلبة صغار العمر , ووضع شبك حماية على الشبابيك , ووضع مقاعد مناسبة إضافية في باصاتهم الصغيرة التي تعتبر مصدر رزقهم وعيالهم بعد الله تعالى .

وأشاروا الى انه يوجد في محافظة اربد حوالي 3000 باص صغير تعمل على سد جوع ثلاثة آلاف اسرة , وتشغِّل ذات العدد , منوهين بانهم باتوا يعيشون في ظل الرقابة المكثفة من قبل الجهات المعنية حالة ترقب وخوف دائمين , وأن هذه الاجهزة الامنية تضيق عليهم الخناق بصورة مستمرة وفي كثير من الحالات يؤدي مطاردتهم لهذه الباصات الى وقوع حوادث مرورية بسبب ان السائق المطارد يكون تفكيره بالهروب من رقيب السير وليس على الطريق .

وأوضحوا بأنهم مع تطبيق القانون بالصورة المطلوبة , ولكن ليس بالدرجة التي تشل حركتهم بصورة كبيرة , وانهم جزء من هذا الوطن والباحثين عن لقمة العيش الكريم وبالحلال , وينأون بأنفسهم عن البحث عن لقمة عيش كريمة لابنائهم بطرق لا سمح الله غير شريفة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

المومني.. الهيئة وضعت استعداداتها لإجراء الانتخابات وفق قانون الانتخاب الحالي

كنانه نيوز – قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني، إن حديث جلالة …

اترك تعليقاً