تفاصيل حالة الاعتداء على معلم الفترة المسائية مراد العمري في بيان لنقابة المعلمين

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
اصدرت نقابة المعلمين فرع اربد بيان يوضح تفاصيل حالة الاعتداء على معلم الفترة المسائية السورية مراد العمري والاعتداء على المعلمين بشكل عام حيث جاء فيه :
 
تابعت نقابة المعلمين/إربد ومنذ اللحظة الأولى، حالة الاعتداء على معلم الفترة السورية المسائية مراد العمري، المدرّس في مدرسة عبد الرحمن الحلحولي/ قصبة إربد.
حيث تواصلت مع مدير المدرسة، والجهات الأمنية في المحافظة، والتي بدورها أبدت كل تعاون واهتمام بالاعتداء الآثم على الزميل.
وشكلت لذلك فريقاً للمتابعة والتحقيق، حتى تمكنت ومن خلال كمين من إلقاء القبض على المعتدي، وأظهرت التحقيقات انه من أصحاب السوابق، والمطلوبين للأمن العام.
ويُذكر أن المعلم وأثناء وقوفه باب المدرسة بعد انتهاء الدوام، خرج مجموعة من الأفراد من سيارتهم والتي تبين لاحقاً أنها مسروقة، وهاجموا المعلم، واعتدوا عليه شتماً، وضرباً، وسلبوا منه مبلغ 200 دينار، وجهازه الخلوي.
وبعد ان أُسعفَ المعلم، تقدم وبرفقته نقابة المعلمين بشكوى للجهات الأمنية، والتي قامت بدورها -وبحرفية عالية وبتعاون مقدر- بإلقاء القبض على المعتدين.
ولا يسع فرع إربد لنقابة المعلمين، إلا أن يتقدم بالشكر والعرفان للأستاذ نبيه الشناق مدير المدرسة، على ضربه لأروع الأمثلة حرصاً ومتابعةً للقضية منذ بدايتها، وكذلك أجمل الشكر لمديرية شرطة إربد، ولأقسامها، وأفرادها، على الوقوف وبصلابة مع تطبيق القانون وسيادته، حيث أظهروا موقفاً متقدماً عندما علموا أن المعتدى عليه معلم، وما لمسنا من رئيس مركز أمن الجنوبي، المقدم علاء المومني الا كل تعاون فله التقدير والاحترام.
نقابة المعلمين/إربد
اللجنة الإعلامية