وزير الشباب الخريشا يفتتح ملعب نادي حريما الرياضي

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إفتتح وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا الملعب السداسي التابع لنادي حريما الرياضي في منطقة حريما التابعه لبلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانه بحـــــــــــضور متصرف اللواء زياد الرواشده ورئيس النادي عبد الله الزعبي وعدد من المسؤولين .

وأكد الوزير المهندس الخريشا على حرص الوزارة الدائم على تقديم كافة أشكال الدعم المالي منه والعيني الى جانب الدعم المعنوي لكافة الهيئات والمؤسسات الرياضية التابعة للوزارة , كي تتمكن بالتالي من الاستمرارية في تقديم خدماتها للمواطنين فيما يتعلق بالقطاع الرياضي والشبابي .

وإستعرض الوزير الخريشا تطلعات الحكومة الاقتصادية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن , مشيرا الى إهتمامات جلالة الملك عبد الله الثاني بالقطاع الشباب , وأن جلالته دائم التأكيد على دعمه المطلق للشباب , وأنه حريص على توفير البنى التحتية التي من شأنها إستيعاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الرياضية المختلفة, والنشاطات التي يقومون بها في مجالات الرياضة .

والقى النائب الاسبق صلاح الزعبي كلمة قدم شكره وتقديره نيابة عن المجتمعات المحلية في مناطق بلدية اليرموك الجديدة , مثمنا عملية إفتتاح الملعب السداسي في النادي ’ ليكون حاضنة للفعاليات الرياضية التي تقام فيه ,ومكانا مناسبا لتنمية وصقل مهارات الشباب والناشئة .

وتخلل الإحتفال قيام الوزير الخريشا بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على الجهات والاشخاص االداعمة لمسيرة النادي .