مديرية صحة بني كنانه …بلا مصعد منذ شهور عديدة

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات

لا زال موظفو ومراجعو مديرية الصحة في لواء بني كنانه يواجهون صعوبات كبيرة جراء مراجعاتهم المستمرة لهذه المديرية , ذلك أن المبنى ومنذ شهور طويلة لا يوجد به مصعد يقلهم الى مكاتبهم في الطوابق العليا , مما يضطرهم والحالة هذه الى الاستعانة بالدرج .

وأشار موظفون ومراجعون التقتهم كنانه نيوز في مبنى المديرية المستأجر بأنهم يواجهون صعوبات كبيرة في الوصول الى مكاتبهم خاصة تلك التي تقع في الطوابق العليا في المبنى المكون من خمسة طوابق , مثل التأمين الصحي واللجان الطبية وغيرهم .

ولفتوا الى أن غالبية مراجعي التأمين الصحي واللجان الطبية هم من كبار السن والذين يعانون من أمراض مزمنة وغير مزمنه , وانهم في ظل هذا الوضع الراهن من عدم وجود مصعد في المبنى ؛ سيواجهون صعوبات كبيرة جراء ذلك ,وان عملية المراجعة للمبنى ستشكل بالنسبة لهم معاناة , وأي معاناة .!!

وكان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب قد زار في وقت سابق المديرية وكان برفقته مجموعه كبيرة من المسؤولين , حيث عرض مدير المديرية الدكتور حسن حمزه عبيدات جملة من المشاكل التي تواجه المديرية , وكان على رأسها مشكلة المصعد , حيث اوعز الوزير الشياب بضرورة العمل على إصلاحه , إلا ان ايا من ذلك تحقق على ارض الواقع للحظة .

وفي موازاة ذلك بين مساعد مدير صحة اربد لشؤون بني كنانه الدكتور حسن عبيدات بأنه قام ومن خلال كتب رسمية موثقة بمخاطبة الجهات المسؤولة حيال إصلاح المصعد المتوقف عن العمل منذ شهور طويلة , الا ان كافة المخاطبات باءت بالفشل ولم تجد أذنا صاغية