رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/09/17
الرئيسية / أخبار محلية / شكاوي من وجود حفريات بمنطقتي حريما والخيرية في بني كنانه

شكاوي من وجود حفريات بمنطقتي حريما والخيرية في بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إشتكى مواطنون من منطقتي حريما والخيرية التابعتين لبلدية اليرموك الجديدة من عدم قيام الجهات المعنية بإستكمال عمليات الحفريات التي قامت بها في هاتين المنطقتين , ولم تقم بإعادة الوضع لسابق عهده , مما شكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين .

وأشار شهود عيان لكنانه نيوز بأنهم باتوا في ظل إستمرارية الوضع على ماهو من تناثر للغبار والاتربة وبقاء هذه الحفر كما هي عليه حاليا , بات يشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين , لافتين الى أن إحدى السيدات الكبيرة في العمر سقطت في الحفرة المجاورة لمركز صحي حريما الاولي , حيث سارع المواطنون القريبون من مكان الحادثة باخراجها من الحفرة , والا لحدثت أمورا ليست في الحسبان .

وعلمت كنانه نيوز من مصادرها التي فضلت عدم الاشارة لها بأن وزارة المياه والري لم تقم بإعطاء المقاول الرئيس في تنفيذ العطاءات المتعلقة بمد أنابيب مياه في المنطقتين المذكورتين , وأنها لم تفِ بوعودها تجاهه , مما أدى الى تركه على الصورة الحالية .

من جانبه بين رئيس بلدية اليرموك الجديده محمد هايل الزعبي لكنانة نيوز بأنه قام ومن أجل إيجاد حلول جذرية وترضي كافة اطراف المعادلة بالطلب من الجهات المعنية بالوزارة من أجل العمل على إنهاء معاناة المواطنين , والتي – بحسب الزعبي – وعدت بأنه سيصار الى إيجاد حلول مناسبة خلال أيام قليلة قادمة , لافتا الى انه لا زال بانتظار هذه الحلول .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

امانة عمان توضح سبب انهيار “وصلة جسر المحطة” صباح اليوم

كنانه نيوز – قال مدير مشروع الباص السريع المهندس رياض الخرابشة اليوم الثلاثاء، إن مستوى …