الزعبــي.. يفتتح منطقة أبو اللوقس الجديدة / صور

كنانه نيوز –  بكر محمد عييدات – وعبد القادر المقدادي  –

ضمن احتفالاتها بمئوية الدولة الاردنية , و سعيها للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لمواطنيها في شتى مناطقها ؛ قامت بلدية اليرموك الجديدة بلواء بني كنانه بإفتتاح منطقة جديدة في ابو اللوقس , برعاية رئيسها محمد هايل الزعبي بحضور مدير منطقة ابو اللوقس عاطف الصغير ومديري المناطق في البلدية وعدد من الفعاليات الشعبية في مقر المنطقة الجديد .

وقال  الزعبي بأن استحداث المنطقة سيسهم بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أن البلدية أصبحت تضم 4 مناطق هي (اليرموك وحريما وخرجا، بالإضافة إلى أبو اللوقس) .
وأشار إلى أنه جرى تزويد المنطقة التي كلف عضو مجلس بلدي اليرموك عاطف الصغير بأن يكون رئيسا للمنطقه ومتابعة امورها….. فيها بالمكاتب والكوادر المؤهلة لخدمة السكان دون الحاجة إلى مراجعة مركز البلدية بعد ربطهما إلكترونيا.
وقال الزعبي إنه من ضمن المشاريع المدرجة على موازنة العام الحالي تنفيذ العديد من قنوات تصريف المياه وتوسعة منحى طريق أبو اللوقس لمعالجة المشاكل المرورية التي كان يتسبب بها.
وكشف الزعبي عن تشكيل لجنة من وزارة الصحة أوصت بإنشاء مركز صحي أولي في بلدة أبو اللوقس، خصوصا وأنه تم إقراره بوقت سابق من مجلس الوزراء السابق.
من جانبه، أشار عضو المجلس البلدي   عاطف الصغير/ و المكلف بادارة شؤون المنطقه، إلى أنه من شأن استحداث منطقة رابعة في بلدة أبو اللوقس زيادة وتيرة الإنجاز والمتابعة للمشاريع التي تشكل أولوية للبلدة تضاف لمجموع الخدمات التي تقدمها بلدية اليرموك لمجموع السكان , مقدما شكره وتقديره لكافة الفعاليات والمؤسسات والهيئات التي شاركت وساهمت في دعم هذا التوجه , والهادف بالدرجة الاولى للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لمواطني المنطقة , معربا عن امله بان يكون هناك المزيد من التعاون فيما بين الجميع لتحقيق الاهداف المشتركة .
وعبر عدد من أهالي البلدة في الحفل الذي اقيم وفق ضوابط ومعايير الصحة والسلامة العامة اتساقا مع أوامر الدفاع عن أملهم أن يعكس استحداث المنطقه في بلدتهم في تحسين مستوى الخدمات فيها.
وجرى على هامش الاحتفال تكريم عدد من الاشخاص والهيئات التي ساهمت في دعم مسيرة البلدية بصورة عامة , وكان لها أثرا واضحا في مجالات التنمية والازدهار.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏طاولة‏‏