مركز شابات كفرسوم يرسم جدارية عن الكورونا على جدار ملعب منطقة كفرسوم

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن استمرارية فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تنفذها وزارة الشباب ممثلة بمديرية الشباب بمحافظة اربد / مركز شابات كفرسوم ؛ تم الانتهاء من رسم ووضع جدارية ضخمة على السور الخارجي لملعب نادي كفرسوم الرياضي من الجهة الشرقية.

وأشارت المشرفة على مركز شابات كفرسوم التربوية جمالات طالب عبيدات لكنانه نيوز التي رافقت اطلاق هذه المبادرة المتمثلة برسم الجدارية بأنه ومن منطلق حرص المركز على تعريف المجتمعات المحلية سواء في كفرسوم او المناطق المحيطة بها ؛ تم تنفيذ هذا العمل الفني الابداعي المتميز.

ولفتت عبيدات بان تنفيذ هذا العمل أتى ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تنفذها وزارة الشباب ممثلة بمديرية الشباب في محافظة اربد وباشراف ومتابعة من قبل مدير مديرية الشباب في محافظة اربد الدكتور محمد جرادات والكوادر المختصة في المديرية.

وبينت عبيدات بان هذه الجدارية والتي تمثل مجموعة من الاشارات والدلالات التي تهم المواطنين في الدلالة على أهمية الوقاية من فيروس كورونا والالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل الجهات المعنية في هذا الخصوص , من ناحية , ومن ناحية أخرى لتعريفهم بكيفية الوقاية منه والحيلولة دون الاصابة به .

وأوضحت بان مجموعة من الطالبات والمشاركات بالمركز تولـــــــــَين عملية الرسم للجدارية وبالتعاون مع الجهات المعنية من مؤسسات مجتمع محلي وغيرها , مقدمة شكرها وتقديرها لكافة الهيئات والمؤسسات والأشخاص الذين كان لهم دورا في انجاح هذه الفعالية المميزة .