العليمات..عدم السماح للمركبات غير المصرح لها بالوصول لمجمع الدوائر في بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

نفى متصرف لواء بني كنانه الدكتور أحمد العليمات المعلومات والاخبار المتداولة حول السماح للمركبات غير المصرح لها بالوصول لمنطقة مجمع دوائر اللواء وبما يعرف بمثلث سما الروسان , وان ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي – الفيس بوك – عارٍ عن الصحة ولا اساس له مطلقا .

وأكد الدكتور العليمات بانه وللحظة لم تصدر أية تعليمات من قبل الجهات المعنية / إدارة الازمات , وانه سيتم وبحزم وبدون مجاملات تطبيق القرارات الصادرة عن الجهات الحكومية المعنية بحق المخالفين لقانون الحظر المفروض من قبلها , وسيتم العمل على حجز السيارة المخالفة وسائقها لمدة ثلاثين يوما.

وفيما يتعلق بعدد السيارات التي تم ضبطها من قبل الجهات الامنية المعنية في مناطق اللواء ؛بين الدكتور عليمات بان عدد السيارات التي تم ضبطها تزيد على المائة والعشرين سيارة , ولم يبين عدد الاشخاص الذين تم ضبطهم.

وعلى ذات السياق ؛ أشار الدكتور العليمات الى ان موضوع اغلاق الطرقات الرئيسة والفرعية في مناطق باللواء أتى بناء على توصيات من القوات المسلحة وليس للحاكمية الادارية باللواء اية علاقة بذلك الامر مطلقا , وانه سيتم العمل على النظر بكافة الملاحظات الواردة من المواطنين , وسيصار الى اتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها وضمن القوانين والتعليمات والانظمة التي تحكم كل ملاحظة , مع مراعاة اعلى درجات الصحة والسلامة للمواطنين في شتى مناطق اللواء .