مجهولين يقتحمون مبنى بلدية السرو في لواء بني كنانه

كنانه نيوز- بكر محمد عبيدات

إقتحم مجهولين في ساعات متأخرة من ليلة الجمعة / السبت مبنى بلدية السرو في لواء بني كنانه ,من خلال تكسير الابواب الداخلية وخلع شبك الحماية المثبت على نوافذه , وتمكنوا من سرقة مبلغا ماليا من قاصة البلدية بعد ان قاموا بخلع الاقفال المثبتة عليها وإقتلعوا شاشات عرض مرتبطة مع كاميرات خارج المبنى.

وفي التفاصيل ؛ فقد أشار رئيس البلدية فيصل محمد المقدادي بان مجهولي الهوية قاموا في ساعات الليل بالدخول الى مبنى البلدية , حيث انهم قاموا بخلع الابواب الخشبية وعددها ستة ابواب الى جانب خلعهم لشبك الحماية الخاص بمكتب الرئيس وذلك المخصص لغرفة المالية , في الوقت الذي لم يتمكنوا من خلع شبك ثالث بالجوار .

ولفت المقدادي الى ان هؤلاء الاشخاص قاموا بفك اسلاك خاصة بكاميرات مركبة خارج المبنى الى جانب تحطيم شاشات تابعة لهذه الكاميرات , وتمكنوا من سرقة مبالغ مالية قدرها حوالي السبعة آلاف دينار , الى جانب سرقتهم لبعض الاجهزة والمعدات الموجودة داخل المبنى .

وأوضح المقدادي بان الجهات الامنية المعنية حضرت الى مكان وقوع الحادثة , وكشفت على ارض الواقع , وكذا الحال بالنسبة للمختبر الجنائي الذي بدوره قام باتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات .

وفي الاثناء لا زالت الأجهزة الامنية ذات الاختصاص تواصل عمليات التحقيق لغايات الوصول لهوية الفاعلين , كي يصار فيما بعد لتقديمهم للجهات المختصة .