شاهين يرعى حفل توقيع كتاب ” نازك ضمرة الأديب الانسان ” في المكتبة الوطنية … مصور

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

رعى رئيس رابطة الكتاب الاردنيين الشاعر الاستاذ سعد الدين شاهين فعاليات حفل توقيع كتاب ” نازك ضمرة الأديب الانسان ” للكاتب والباحث الدكتور فوزي الخطبا والذي نظمته جمعية سماء الثقافة في قاعة المكتبة الوطنية وبحضور مدير المكتبة الوطنية الدكتور نضال عياصرة والاديب الكبير نازك ضمرة وعدد كبير من المثقفين والادباء والمهتمين وممثلي وسائل الاعلام .

وقال الشاعر الاستاذ سعد الدين شاهين راعي الحفل ان القاص والاديب نازك ضمرة صاحب  انجازات كبيرة بحجم الوطن وهو علم من اعلام الادب والثقافة في الاردن والعالم العربي وله تجارب كبيرة في الغربة والاغتراب . واضاف ان نازك ضمرة  له كتب و مؤلفات عديدة في قضايا  الارض والانسان والحب والمرأة في القصص والروايات .وقدم شاهين شكره الجزيل للكاتب والباحث الدكتور فوزي الخطبا على هذا الانجاز الكبير الذي يعتبر بحق شهادة ابداعية مشرفة في عالم الادب والثقافة .

رئيسة جمعية سماء الثقافة الاستاذة هيام ضمرة في بداية الحفل رحبت بكافة الحضور والمشاركين مؤكدة على الدور الكبير الذي يقع على عاتق مؤسسات المجتمع المدني المعنية بالشأن الثقافي في دعم الحركة الثقافية وتسليط الضوء على المنجز الثقافي والانتاج الادبي , متمنية التوفيق للجميع . هذا وقد ثمن صاحب التكريم الاديب والروائي نازك ضمرة الجهود الكبيرة والمتميزة للكاتب الخطبا على ما قدمه للخروج بهذا المنتج الفكري والثقافي الذي اعتبره وساما يضعه على صدره .وقدم فعاليات الحفل الأستاذ عدنان السعودي , و قدم الدكتور ياسين بني ياسين شهادة إبداعية , واحمد ختاوي  من الجزائر قراءة نقدية , ودلال العنبتاوي قراءة نقدية .