مدرسة حرثا الثانوية للبنات ,,مدرسة لم تَغِب عنها شمس التميز والنجاح

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تمكًن من رسم اجمل لوحة مطرزة بالعز والفخر والنجاح  , وإصرارهن على بلوغ قمة النجاح والتميز  , وحِكن من بين ثنايا المستحيل أجمل وازهى لباس ودثار , فكان لهن ذلك بفضل عزيمتهن وأصرارهن لبلوغ القمة بفوز  المعلمة المتميزة أسيل سعد عبيدات بجائزة الملكة رانيا العبد الله للمعلم المتميز وهي الجائزة الثالثة لمعلمات مدرسة حرثا الثانوية الشاملة للبنات.

تلك هي حكاية وقصة مدرسة حرثا الثانوية الشاملة للبنات مع التميز و النجاح,ما غابت شمس التميز عن سمائها المضيئة , بفضل إدارتها الواعية والحكيمة ووقوفها ومساندتها لكل ماهو متميز سواء على مستوى دعم الكادر التعليمي و الطالبات المبدعات والمتميزات وهناك نماذج كثير من الطالبات المبدعات في مختلف المجالات وجاءت كل تلك النجاحات بفضل المناخ المدرسي النموذجي والعمل الجماعي بين كافة الاطراف المبني على المحبة والمودة والاحترام المتبادل فكانت النجاحات.

بالأمس إكتملت اضلاع المثلث ؛ فقد فازت المعلمة المتميزة أسيل سعد عبيدات بجائزة الملكة رانيا العبد الله للمعلم المتميز , وإستحقت هذا الفوز , وإنتزعت اعجاب القائمين على هذه الجائزة والقائمات , فقد أعطت الكثير من الوقت والجهد والمال في سبيل الوصول الى التميز والنجاح , فنالت ما ارادت وتأملت ورجت .

وكان قد سبقها بالفوز المعلمة المتميزة ريزان العبويني حيث هي الاخرى سطرت بحروف من نور على اسفار التاريخ , ولتقول كلمتها وتثبت وجودها, ألانت بعزم واصرار حديد التحديات وواصلت بعزم قل نظيره مسيرة التميز والنجاح .

واول من إفتتح مسيرة التميز المعلمة المتميزة نوال ابو هواش ,,تلك التي لم تعرف للكل والملل واليأس طريقا لقلبها , واصلت ليلها بنهارها في سبيل الوصول للقمة في التميز , أدركت بأن العمل افضل بكثير من الاقوال , ومن هنا واصلت مسيرتها ,وعملت بالاسباب كي تنال ما تريد واليه تطمح وترجو ..

المديرة الفاضلة ,,فدوى عبيدات لم تَضِن عليهن وعلى زميلاتها المعلمات بشيء , أعطتهن الامل  , ووفرت لهن اسباب النجاح , وعملت بكل ما اوتيت من قوة وما وسعها , في سبيل وصولهن لاعلى درجات التميز والنجاح والتفوق , منحتهن القوة والعزم للوصول لما يرغبن ويتمنين , كانت لهن السند والمعين والمساند في كافة مراحل الجائزة , علمت بان العمل الجماعي هو السبيل الوحيد للنجاح , ومن هنا عملت على تذليل كافة العقبات امامهن ,, راجية للجميع التفوق والمزيد من التميز , محاولة جعل مدرستها ,,مدرسة حرث الثانوية ..واحدة من المدارس التي يشار اليها بالبنان .

والشكر الكبير  لمدير التربية والتعليم الدكتور صالح علي العمري الذي عمل على توفير كافة اسباب النجاح لكافة معلمي ومعلمات المديرية التي يدير , وكذا الحال بالنسبة لمديرات ومديري المدارس , سهل عليهم الكثير , منطلقا من قاعدة النجاح لا يمكن ان يتأتى بجهد فردي , بل هو ثمرة لجهود جماعية .