إحتجاجات على إعادة موظفين منتدبين لبلدية السرو لدوائرهم الاصلية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أعرب موظفون وموظفات منتدبون بلدية السرو من دوائر ومؤسسات تابعة لوزارة البلديات عن غضبهم وعدم رضاهم عن قرار للمجلس البلدية لبلدية السرو يقضي بعدم تثبيتهم وإعادتهم لاماكن عملهم التي كانوا يعملون بها في وقت سابق .

وبينوا في عريضة رفعوها لمتصرف اللواء – حصلت كنانه نيوز على نسخة عنها – بانه وعلى الرغم من صدور كتاب رسمي من وزير البلديات يحمل الرقم ت / 4/ 10037 تاريخ 8/2/ 2019 يتضمن العمل على تثبيت الموظفين المكلفين والمنتدبين في البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ممن تم تكليفهم بالعمل في ما قبل 31/ 12/2018 شريطة ان يحتصلوا على موافقات من مجالس بلدياتهم المحلية وأن يتم تثبيتهم على جدول التشكيلات الخاص بكل بلدية .

وبينت العريضة بأنهم وإزاء هذا الوضع القائم وتنفيذا لقرارات الدوائر المعنية ؛ عادوا لدوائرهم الاصلية وكل وفق دائرته ؛ الا أن دوائرهم الاصلية طلبت منهم العودة للدوائر التي اليها تم إنتدابهم اليها لحين وصول موافقة الوزير المعني على عملية اعادتهم , منوهة بأن رئيس البلدية ليس بحاجة لهم .

وفي موازاة ذلك بين متصرف اللواء الدكتور أحمد العليمات بأنه قام بمخاطبة أمين عام وزارة البلديات ومحافظ اربد بهدف العمل على إيجاد حلول مناسبة وعادلة لهذه االمسألة وفق وضمن حدود القوانين والانظمة والتعليمات الناظمة لمثل هذه