إفتتاح مبنى الاحوال المدنية والجوازات في لواء بني كنانه

كنانه نيوز -بكر محمد عبيدات

اكد مدير الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان على ان الدائرة ومن منطلق حرصها على ترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك على تحسين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى مناطق المملكة قامت بافتتاح عدد من مكاتب الاحوال في المملكة .

وبين الشهوان خلال افتتاحه مبنى مكتب الاحوال المدنية والجوازات في لواء بني كنانه والتي يأتي ضمن احنفالات الدائرة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، و بحضور متصرف بني كنانه الدكتور احمد عليمات وعدد من مدراء الاحوال المدنية بمحافظة اربد بان افتتاح هذا المكتب يأتي ضمن ترجمة لفلسفة الدائرة في مجال تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ،الى جانب تفعيل مبدا التشاركية مع القطاع الخاص في هذه المجالات.

ولفت الشهوان الى ان الدائرة قامت ومن خلال كوادرها المعنية بعملية دراسة لتوزيع خدماتها على المواطنين بعدالة وحسب الكثافة السكانية ،بشرط عدم تكليف موازنة الدولة اية اعباء مالية جراء التوسع في مبانيها .
.
واوضح الشهوان بانه تم افتتاح مكاتب في جرش والوية محافظة اربد ،الى جانب افتتاح وتطوير 30 مكتب في شتى مناطق المملكة ،لافتا الة انه روعي في عمليات التوسعة جوانب ثلاث هي الجوانب لمكانية والفنية والنوعية ،فضلا على مراعاة الحالان المتعلقة بكبار السن والاشحاص الذين يعانون من تحديات خاصة .

ورفع الشهوان اصدق عبارات التهنئة والمباركة لجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة احتفالات الوطن بعيد ميلاده ، مبينا بان الدائرة اصدرت اكثر من اربعة ملايين و91 الف دينار بطاقة ذكية، وان مكتب بني كنانه يخدم كافة مواطني اللواء والتجمعات السكانية المجاورة ، موعزا بضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

واشار مدير المكتب نضال الميتاني الى ان المكتب بحلته الجديدة يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مقدما شكره للمدير العام للاحوال المدنية لجهوده الكبيرة في شتى المجالات المتعلقة بالاحوال المدنية .

وجال الشهوان والمسؤولين في اقسام المكتب الجديد وابدى اعجابه بالمستوى الذي وصل اليه المكتب في ما يتعلق باصدار البطاقات الذكية وغيرها من الاوراق المعنية .