تعطيل الطلبة السوريين في مدارس لواء بني كنانه ليوم الغد السبت

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أعلن متصرف لواء بني كنانه الدكتور احمد العليمات عن تعطيل الطلبة الدارسين بمدارس اللواء من الجنسية السورية ليوم الغد اليبت ،وذلك بسبب الاوضاع الجوية السائدة في المنطقة .

ولفت الدكتور العليمات الى أنه ومن باب الحفاظ على صحة وسلامة الطابة السوريين الدارسين بمدارس اللواء ليوم الغد السبت ، وسيتم ابلاغهم عن دوام الايام النالية فيما بعد

وعلى ذات السياق بين الدكتور العليمات بانه تم فتح غرفة عمليات رئيسة في مبنى المتصرفيةخ بدوام 24 ساعة ، لافتا الى ان الهدف الاساس من فتح غرفة عمليات رئيسة وفرعية في مباني المؤسسات المعنية بهدف استقبال شكاوي وملاحظات المواطنين وتمريرها للجهات المعنية لايجاد.حلول لها .

وأضاف الدكتور العليمات بانه قام بتفقد الاوضاع في شتى مناطق اللواء ،ولم تسجل اية حادثة تستوجب الذكر،مستدركا بانه قام بمتابعة الوضع في وادي عجاج ببلدية خالد بن الوليد ،موضحا بان الوضع لا زال تحت السيطرة .

وتمنى الدكتور العليمات على المواطنين التقيد تعليمات الجهات المعنية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم ،وأن على القاطنين بالقرب من مجاري السيول والأودية الابتعاد عنها واللجوء لمناطق اكثر امانا .

ودعا المواطنين للتعاون مع الجهات الرسمية كي تتمكن من القيام بالمسؤوليات والمهتم المنوطة بها على الشكل الأمثل وبالصورة المطلوبة منها .