محافظ اربد العتوم يتراس اجتماعا لمناقشة خطة الطوارئ في محافظة اربد

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
للوقوف على جاهزية خطة الطوارئ لدى كافة الجهات المعنية في محافظة اربد , تراس محافظ اربد رضوان العتوم الاجتماع الذي عقد صباح اليوم في دار المحافظة لمدراء الدوائر المعنية لمناقشة خطة الطوارئ لفصل الشتاء القادم وبحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام المحلية .
 
اكد محافظ اربد رضوان العتوم على كافة الجهات المعنية من المؤسسات الرسمية والامنية والعسكرية و الخدماتية على فتح غرف للطوارئ وامدادها بالكوادر البشرية المتخصصة وعلى مدار الساعة لمواجهة اي ظروف طارئة خلال فصل الشتاء ومتابعه شكاوي ومطالب المواطنين اولا باول وعمل الاجراءات الاحتياطية تجنبا لاي طارئ.
 
واكد على ضرورة ادامة العمل بخطة الطوارئ وتنفيذها بكل جدية وحزم والاخذ بعين الاعتبار كافة الملاحظات الواردة من المواطنين ووضعها على سلم الاولوية في التنفيذ قبل الموسم الشتوي لتجنب وقوع الاشكاليات والحوادث في حينها , وضرورة التنسيق المسبق ما بين كافة الجهات المعنية و تظافر الجهود للتخفيف على المواطنين في الظروف الجوية .
 
 
وشدد العتوم على ضرورة التاكد من صلاحية العبارات المائية على الطرق وصيانتها , وضرورة توفر الاليات اللازمة من كافة الجهات المعنية , واذا استدعى الامر استئجار عدد منها لتكون جاهزة لمواجهة اية ظروف جوية طارئة خلال الموسم المطري القادم .
 
واستعرض مدراء الدوائر المعنية خططهم للطوارئ وتحضيراتهم المسبقة لمواجهة اي عقبات , مطالبين جميعا بضرورة توحيد الجهود والتنسيق المسبق فيما بينهم عند تنفيذ الخطة للتخفيف على المواطنين واستثمار كافة الجهود بالشكل الصحيح لتحقيق الهدف المرجو من خطة الطوارئ .