ربط متهمين بمحاولة خطف اطفال في بني كنانه بكفالات عدلية قدرها 50 الف دينار

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أوقفت الحاكمية الادارية في لواء بني كنانه شخصين كانا قد تم القاء القبض عليهما من قبل الجهات الامنية المعنية على خلفية شكاوي وبلاغات قدمها مواطنون من اللواء بحقهم , تفيد بأنهم حاولا إختطاف اطفال وطلبة مدارس في اللواء .

وبين متصرف اللواء الدكتور احمد حمدان العليمات بأنه وبناء على ملاحظات وبلاغات تم تقديمها للجهات الامنية حيال وجود باص احمر اللون وبه شخصين حاولا اختطاف اطفال وطلبة مدارس في بعض مناطق اللواء , فقد تم القاء القبض عليهما من قبل الجهات المختصة بالموضوع .

ولفت الدكتور العليمات بأنه تم وبعد تحويلهما للجهات القضائية المعنية , وإنتهاء الاجراءات اللازمة من قبلها ؛ فقد تم توقيفهما إداريا , وربطهما بكفالات عدلية قدرها 50 أالف دينار / شخص , وان عمليات المتابعة والتحقيق لا زالت جارٍ معهما.

وفي ذات السياق اشار الدكتور العليمات بأنه يطلب من المواطنين ضرورة العمل على إبلاغ الجهات الامنية المعنية عن أية سيارة مهما كان نوعها أو أي امر يرونه غريبا كي تتمكن من القيام بالمسؤوليات المنوطة بها في مثل هذه الحالات , وضمن القوانين والتعليمات الناظمة لمثل هذه القضايا .

والجدير بالاشارة اليه بأن الاجهزة الامنية قد القت القبض على شخصين يشتبه بانهما كانا يستقلان باصا احمر اللون وبددون لوحة ارقام , قاما بمحاولات فاشلة لاختطاف اطفال وطلبة مدارس في عدد من مناطق لواء بني كنانه قبل أيام