كتلة العهد تحصد كافة مقاعد الهيئة الادارية لنادي معلمي اربد

كنانه نيوز – تعليم – بكر محمد عبيدات

حصدت كتلة العهد كافة مقاعد الهيئة الادارية الجديدة لنادي معلمي محافظة اربد بصورة تامة , في الوقت الذي لم تتمكن فيه كتلة الخير او المرشحين المستقلين في الانتخابات التي جرت في النادي بإشراف لجنة برئاسة مدير ادارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم الدكتور فائق الخصاونه وعضوية الدكتور عيسى الصمادي والدكتور محمد جدوع في صالة النادي الرياضية .

وقد أعلن الدكتور الخصاونه أسماء الفائزين الخمسة وهم : هيثم البطاينه وحصل على 939 صوتا , وياسر الرفاعي وحصل على 915 صوتا وسالم ابو دولة وحصل على 836 صوتا , ونصر حطاب وحصل على 785 صوتأ .

وبين الدكتور الخصاونه بأن عدد الناخبين بلغ 1516 ناخب وناخبة من أصل مجموع الأعضاء الذين يحق لهم الاقتراع ممن لا زالوا على راس عملهم 3313 عضو , ومن المتقاعدين 319عضو , وأن نسبة التصويت بلغت 47% .

ولفت الخصاونه بأنه تم تشكيل 6 لجان فرعية لغاية الاشراف على العملية الانتخابية , وقد تم تعريف كافة المشاركين بالانتخابات بالمسؤوليات المنوطة بكل واحد منهم , الى جانب اللجان المساندة والمشرفة .

وأشار البطاينة عقب اعلان فوزه بأنه سيخاطب الجهات المعنية بضرورة أن يكون كافة أعضاء النادي من الاعضاء الذين يتم إنتخابهم من الهيئة العامة وليسوا معينين من قبل الوزارة , وأنه سيقوم وبالتعاون مع الهيئة الادارية الجديدة والمعنيين بالعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي النادي وأسرهم ¸مقدما شكره لكافة الاشخاص الذين ساهموا في إنجاح العملية الانتخابية والتي جرت بصورة شفافة وجادة ولم تشبها شائبة او يعكرها شيء , معزيا ذلك بسبب حسن الادارة من قبل الأشخاص القائمين عليها ..
كنانه نيوز تنشر عدد الاصوات التي حصل عليها كل مرشح كالتالي :
نادر الكوفحي حصل على 292 صوتا , وزكريا الطوالبه على 436 صوت , وشاهر القبلان عــلى 770 , وهيثم البطاينه على 939 صوتا , وياسر الرفاعي على 915 صوت , وسالم ابو دولة على 836 صوت , ونصر حطاب على 785 صوت , واحمد السعدي على 158 صوت , وعاطف الحموري على 279 صوت , ورائد العمري على 21 صوت , وراضي غرايبه على 215 صوت , ومحمود دوخي عبيدات على 271 صوت , وهاجم الذيب على 255 صوت , وعبد الله العلاونة على 176 صوت , وفيصل هواري على 521 صوت .
والجدير بالذكر بأنه تم فتح صناديق الاقتراع في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم , وإغلقت في الساعة السادسة مساء من قبل اللجان المشرفة , وقد خاض غمار هذه الانتخابات كتلتين و5 أشخاص بصفة مستقلة .