..

إيجاد حلول جذرية لمشكلة وادي عجاج في لواء بني كنـــانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

بهدف العمل على إيجاد حلول عاجلة وجذرية وذات فعالية ؛ قام متصرف لواء بني كنانه الدكتور أحمد  عليمات بمخاطبة مديرية دفاع مدني شرق اربد بخصوص العمل على سحب المياه والمخلفات الموجودة في عبارة في منطقة وادي عجاج في بلدية خالد بن الوليد .

وأشار الدكتور عليمات لكنانه نيوز بأنه قام بمخاطبة مدير مدير مديرية دفاع مدني شرق اربد للعمل على سحب المياه المتجمعة في الوادي سالف الاشارة اليه , كي تتمكن الكوادر والجهات المعنية في الأشغال العامة من القيام بأعمالها في تلك المنطقة .

وبين الدكتور العليمات بأن تلك المنطقة والمسماه بوادي عجاج تعتبر من المناطق الاستراتيجية على طريق المخيبة الفوقا – الحمة الاردنية , نظرا لموقعه الهام والحساس , وأن أية إغلاقات في ذلك الوادي من شأنه العمل على قطع مناطق في اللواء عن العالم الخارجي .

وعلى صعيد ذي صلة ؛ نوه الدكتور العليمات بأنه سيصار مستقبلا وضمن خطة وبرامج عمل البحث في كافة المشاكل والقضايا التي تواجه المواطنين في حياتهم اليومية خاصة تلك الخدمية .

وكان مواطنون من منطقة المخيبة الفوقا – الحمة الاردنية – والمناطق المجاورة لها قد نبهوا لخطورة بقاء هذا الوادي على وضعه الحالي , وانه كان لا بد من العمل على إيجاد حلول سريعة وفاعلة قبل حلول شهر الشتاء , وأن المياه لا زالت تتجمع في عبارة الوادي لغاية كتابة هذه السطور , مما يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين ,فضلا على أنه في حال لا سمح الله حصل أي انهيار او اغلاق في الوادي فان منطقة المخيبة الفوقا ستنقطع عن العالم الخارجي بصورة مؤكدة .