وصول جثمان الشهيد الملازم أول الخوالدة إلى أرض الوطن

كنانة نيوز – وصل جثمان الشهيد الملازم أول الطيار ،أحمد علي محمد خليف الخوالدة ، اليوم الأحد، إلى مطار الملكة علياء الدولي، حيث كان في استقباله مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي.
وجرت للشهيد مراسم استقبال عسكرية رسمية، حيث حُمل جثمانه الطاهر ملفوفاً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وعزفت الموسيقى، فيما اصطف حرس الشرف لاستقبال الجثمان بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة – الجيش العربي وذوي الشهيد والملحق الجوي الأمريكي في الأردن. وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري في الزرقاء، ليتم تشييعه إلى مثواه الأخير في منطقة بلعما بمحافظة المفرق.
وإن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، إذ تنعى الشهيد الملازم أول الطيار أحمد علي الخوالدة، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، إنه سميع مجيب، كما تتقدم من أهله وذويه ورفاق السلاح بأحر مشاعر التعازي والمواساة. يُذكر أن الملازم أول الخوالدة قد استشهد خلال دورة عسكرية خاصة بالطيارين في الولايات المتحدة الأمريكية/ تكساس يوم الثلاثاء الماضي، إثر تعرض طائرته خلال رحلة تدريبية إلى حادث وسقوطها ، ما أسفر عن استشهاده ووفاة طيار أمريكي كان معه في نفس الرحلة.
–(بترا)