الدكتور الطاهات رئيسا لفرع نقابة الصحفيين في اقليم الشمال

كنانه نيوز- محليات – بكر محمد عبيدات

قرر مجلس نقابة الصحفيين في اجتماع عقده اليوم برئاسة الزميل نقيب الصحفيين الأردنيين راكان السعايدة تعيين الدكتور خلف الطاهات لرئاسة لجنة إدارة فرع نقابة الصحفيين الأردنيين بالشمال وعضوية كلا من الزميلين علا عبيدات وعلي القضاة.

والزميل الطاهات عمل صحفيا في القسم الدبلوماسي بجريدة الوطن القطرية (1999-2002)، و في الرأي الأردنية (2003-2010) وتخصص في الملفات الأمنية والسياسية، و حصل على جائزة أفضل صحفي متقصي في الأردن لعام 2003 والتي نظمتها مؤسسة تومبسون العالمية في بريطانيا كما شارك في تغطية أحداث حرب تموز 2006 من لبنان بين حزب الله و إسرائيل.

والطاهات حصل على بكالوريس صحافة من جامعة قطر (1999) والماجستير في الصحافة الالكترونية من Arkansas State University (2011) وعلى الدكتوراه في الصحافة من University of Oklahoma (2014) ويعمل حاليا نائبا لعميد كلية الإعلام بجامعه اليرموك.

وتنتهز أسرة نحرير وكالة كنانه نيوز ممثلة برئيس تحريرها ومؤسسها اسامه الزعبي ومدير تحريرها الصحفي بكر محمد عبيدات من الدكتور الطاهات والزملاء علا قاسم عبيدات وعلي القضاه بأصدق عبارات التهنئة والمباركه , متمنية لهم التوفيق والنجاح وسداد الرأي .