وفاة مواطن وإصابة 3 أشخاص آخرين نتيجة لحادثي سير منفصلين بمحافظة اربد

كنانه نيوز – حوادث – بكر محمد عبيدات

قضى خمسيني من محافظة اربد إثر سقوط مقطع صخري عليه أثناء عمله على آلة خاصة بالحفريات في منطقة الحصن التابعة للواء بني عبيد , وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين من لواء بني كنانه بجروح ورضوض نتيجة لحادث تصادم بين مركبتين على مثلث ابو اللوقس في بلدية اليرموك الجديدة ,وتم نقلهم للمستشفيات القريبة بواسطة سيارات تابعة للدفاع المدني .

وقال المصدر في الدفاع المدني بأن كوادر الدفاع المدني قامت بإزالة الأنقاض عنه وإسعافه إلى المستشفى، إلا أنه وصل متوفيا

من جهته، صرح المكتب الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد تعاملت صباح اليوم مع حادث محاصرة شخص داخل حفارة اثر انهيار مقطع صخري عليه أثناء قيامة بعملية الحفر في إحدى الكسارات بمنطقة الحصن الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم.

وأضاف المكتب الإعلامي أن كوادر الدفاع المدني تحركت إلى موقع الحادث وعملت على إزاحة الردم عن الآلية باستخدام المعدات الخاصة بمثل هذه الحوادث وإخراج الشخص المحاصر بداخلها حيث عملت فرق الإسعاف على إخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير راشد العسكري .

وفي لواء بني كنانه أصيب 3 أشخاص برضوض وجروح نتيجة لحادث تصادم وقع بين سيارتين على مثلث منطقة ابو اللوقس التابعة لبلدية اليرموك الجديدة .

وبين طبيب الاسعاف المناوب بأنه تم إجراء الاسعافات الاولية اللازمة للمصابين من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم , وتم تحويل حالتين منها الى مستشفيات خارج اللواء , في الوقت الذي أدخلت الحالة الثالثة للمستشفى لحاجته للمراقبة , واصفا حالته العامة بالمستقرة .