..

مدير تربية بني كنانة يرعى حفل تكريم اوائل الصفوف الاساسية في منطقة خرجا

مدير تربية بني كنانة يرعى حفل تكريم اوائل الصفوف الاساسية في منطقة خرجا
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
تعتبر حفلات التكريم لاوائل الصفوف الاساسية من المبادرات الهادفة والمتميزة والتي تخدم بشكل كبير المصلحة الوطنية كون هذه المبادرات تأتي لتعزيز الثقافة العلمية وتحفيز المبدعين ليكونوا قادة المستقبل وصناع التاريخ ليثروا بعلمهم الوطن والأمة .
 
وانطلاقًا من رسالة منتدى خرجا للثقافة والتراث، فقد ارتأت ادارة المنتدى ان تقوم بتكريم اوائل الصفوف الأربعة الأولى في مدارس خرجا وتحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور محمد الهيلات، وبحضورالدكتور احمد شريف الزعبي مدير تربية قصبة اربد سابقا و رئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور احمد الزعبي وعدد من اعضاء المنتدى واولياء الأمور الطلبة المكرمين من الأوائل .
 
وأكد الدكتور الهيلات على أهمية تكريم الطلبة الأوائل في مختلف المجالات والعمل على تعزيزهم بشتى الوسائل الممكنة , وفي المقابل العمل على مد يد العون والمساعده لبقية الطلبة , معربا عن سعادته الغامرة بتكريمه مجموعة من الطلبة الاوائل , متمنيا في ذات الوقت النجاح و التوفيق للجميع .
 
وأكد الدكتور احمد شريف الزعبي على ان هذه الكوكبة التي تميزت بتفوقها لهو دلاله أكيدة على النهج التعليمي المتميز والعطاء المعهود بقطاعنا التربوي والمتابعة الاسرية الحثيثة لأبنائهم مشيرا ان منطقة خرجا ومنذ الازل مشهود لها بالتفوق العلمي وأنها أنجبت الكثير من حملة الشهادات العليا عبر التاريخ وزاخرة ليومنا الحاضر بالكثير من المتعلمين والمثقفين في مختلف المجالات المتعددة والمبدعين والمتميزين الذين ساهموا في نهضة الوطن والأمة.
 
وإستعرض رئيس منتدى خرجا للثقافة والتراث الانجازات التي حققها المنتدى خلال سنوات من البذل والعطاء , منوها بان المنتدى قام بتنظيم هذا الحفل بهدف تكريم الاوائل من طلبة المدارس في منطقة خرجا , رافعأ أسمى وأصدق عبارات التهنئة و المباركه لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة احتفالات الوطن بالاعياد الوطنية .
 
وقام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلبة الاوائل , والدروع التقديرية على الجهات والهيئات والأشخاص الداعمين .