550 ألف دينار قيمة تحصيلات فرع مؤسسة الاقراض الزراعي بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – اقتصاد – بكر محمد عبيدات

بلغت تحصيلات فرع مؤسسة الاقراض الزراعي في لواء بني كنانه لغاية تاريخه حوالي 550 ألف دينار من أصل المبلغ الاجمالي والبالغ قيمته مليون و600 الف دينار, وعدد السندات التي تم صرفها للمواطنين 71 سندأ بقيمة 750 ألف دينار , وفق مدير الفرع المهندس صفوان حسين بني هاني .

وبين المهندس بني هاني بأن الفرع ومن خلال الكوادر المعنية ينفذ العديد من المشاريع ومنها : مشروع مكافحة الفقر والبطالة تم تخصيص مبلغ 300 الف دينار له , تم انفاق ما مجموعه 171 الف دينار , ومشروع التمويل الريفي بقيمة 130 ألف دينار تم صرف مبلغ 60 ألف دينار منه لغاية اللحظة .

ونوه المهندس بني هاني بأنه تم تخصيص مبلغ مليون و300 ألف للفرع , تم صرف ما مجموعه 750 ألف دينار , , لافتأ الى أن للظروف المعيشية والاقتصادية التي يعيشها الموطنين , خاصة المستفيدين من خدمات الفرع دورا كبيرا في عملية السداد .

وأوضح بأن الزيادة الكبيرة من قبل المواطنين على عملية الاقتراض من الفرع وبصورة غير مسبوقة , والتأخير من قبل بعض المقترضين في عملية سداد ما عليهم من إلتزامات مالية وفضلا عما سبق ذكره , تسهم في عدم قيام الفرع بالمسؤوليات المنوطة به على الشكل الامثل , وتشكل بمجموعها تحديات تواجهه في عمله ومسيرته العملية والوظيفية .