الروابدة ترعى فعاليات الاحتفال بعيد العمال العالمي بمدينة اربد

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
رعت السيدة  ناديا عبدالرؤوف الروابدة مديرة مؤسسة الضمان الاجتماعي سابقا  فعاليات الاحتفال  بعيد العمال العالمي والذي نظمته جمعية  اهل الخير  والهمة  وبالتعاون مع جمعية اربد اجمل لرعاية الايتام ومبادرة اربد تقرأ في قاعة نادي المعلمين بمدينة اربد  وبحضور عدد كبير من الشخصيات والمجتمع المحلي وتولى ادارة الحفل الشاب احمد الرجوب .
 
الروابدة اكدت  في كلمة لها  ان الاحتفال بيوم العمال العالمي في وطننا الاردن , ياتي  تجسيدا لاهمية دور العمال ومشاركتهم الكبيرة في مسيرة التنمية الاقتصادية للوطن . واضافت ان الاحتفال باليوم العالمي للعمال في كل عام فرصة حقيقية ,  لنا لنقف وقفة اشادة بالجهود التي تبذلها كافة المؤسسات  من اجل رعاية العاملين فيها والذين يسهمون في التنمية المستدامة للدولة الاردنية  .
 
وبين رئيس جمعية اهل الخير والهمة علاء الرجوب بانه يقع على عاتق الكثير من مؤسسات المجتمع المدني وغيرها , التوعية حول اهمية دور العامل في حياتنا  اليومية , وان الاحتفال بهذه المناسبة يعتبر واجب وطني تقديرا وعرفانا لهم بالدور الذي يقومون به في بناء المجتمع الاردني .وقدم الرجوب شكره الجزيل لراعية الحفل ولكافة المشاركين والحضور على تلبية الدعوة .
 
الاستاذ محمود العلاونة  رئيس مبادرة اربد تقرا وعبر للكنانة نيوزقال : تتقدم أسرة مبادرة اربد تقرأ وجميع مؤسسات المجتمع المدني المنظمة و المشاركة في احتفال عيد العمال بخالص الشكر والتقدير مكللا بأزاهير الامتنان والعرفان ومعطرا بطيب الثناء إلى السيدة ناديا الروابدة لجهودها الفاعلة و المتواصلة في دعم واثراء الحركة الثقافية والادبية على الصعيد الفكري والمعرفي و التنموي ورعايتها الانشطة الوطنية و الطاقات الشبابية والابداعية سائلين المولى القدير لها التوفيق والسداد والعطاء في خدمة الوطن .
 
واشتمل الاحتفال على العديد من الفعاليات الشعرية والفنية  وكلمات  , وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد كبير من العمال القائمين على النشاط .