شارع بانتظار عملية التأهيل واعادة التعبيد في منطقة حبراص بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات –

إشتكى مواطنون من مناطق حبراص ويبلا والرفيد وكفرسوم التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه من عدم قيام الجهات المعنية بعملية إعادة تأهيل و تعبيد الشارع الممتد من الدوار الذي يقع في المنطقة الغربية من منطقة حبراص ويمتد شمالا باتجاه مناطق يبلا والرفيد على الرغم من مرور شهور طويلة على بدء عملية اعادة التأهيل .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بانهم باتوا يعانون الكثير جراء بقاء هذا الشارع الحيوي دون اعادة تأهيل وتعبيد , متمنين على الجهات المعنية ضرورة العمل على الاسراع والانتهاء من عملية التأهيل والتعبيد بالسرعة الممكنة لما يواجهونه من صعوبات كبيرة , ومشاكل , كون الشارع في وضعه الحالي بات يشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين و مركباتهم .

ولفتوا الى ان بعض المواطنين والجهات قامت بوضع حجارة في سعة الشارع وفي منطقة جدا خطيرة وعلى منعطف , مما يجعل المرور منه وعبوره يشكل مخاطرة وخطر على صحة المواطنين .

وبينوا بأنهم كانوا قد إستبشروا خيرا حينما قامت البلدية والجهات المعنية بعملية إعادة تأهيل للشارع الحيوي والذي يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات النهار والليل , الا ان هذه الفرحة والسرور سرعان ما تبخر ,وان فرحتهم لم تكتمل , وأن حجم أملهم بان تتم عملية اعادة التأهيل والتعبيد تتناقص شيئا فشيئا ومع مرور الايام , داعين الجهات المعنية الى ضرورة ايلاء هذا الشارع العناية والاهتمام المناسبين .

وبقي القول بأنه وخلال قيام كنانه نيوز بزيارة للشارع لغايات كتابة تقرير عنه لاحظت وجود سيارة محطمة الزجاج الامامي والخلفي ومهشمة الاطراف , حيث تبين وبعد السؤال من مجاورين بانها تعود لاحد الموطنين القاطنين على ذات الشارع مثار الحديث , وانها تعرضت للتدهور عليه قبل ايام , الا انه بفضل من الله لم تحدث اصابات بشرية .

وهل بقي بعد هذا القول ,,قول ؟!