العثور على جثة اربعيني في منطقة المخيبة في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – حوادث – الصحفي بكر محمد عبيدات

عثرت الجهات المعنية والمواطنون على جثة مواطن اربعيني داخل بركة خاصة بتجميع المياه في منطقة المخيبة االتابعة لبلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانه .
وتشير التفاصيل كما حصلت عليها كنانه نيوز من مصادرها الى أنه تم العثور على جثة المواطن الاربعيني في بركة خاصة بتجميع المياه في منطقة المخيبة , وان الأجهزة الامنية المعنية وكوادر الدفاع المدني والمختبر الجنائي والطبيب الشرعي والمدعي العام المعنيين قد حضرت الى مكان الحادثة .

وفي موازاة ذلك بين مساعد مدير مستشفى معاذ بن جبل الحكومي الدكتور امجد المنسي بأنه قد أحضر الى قسم الاسعاف والطوارىء بالمستشفى شخصا اربعينيا من منطقة المخيبة في لواء بني كنانه متوفيا , وتم تحويله لمركز طب شرعي اقليم محافظات الشمال لغايات التعرف على ظروف وملابسات الحادثة .

وعلى ذات السياق قال متصرف لواء بني كنانة زياد عيسى الرواشدة ان مواطنا يبلغ من العمر 45 عاما وجد متوفيا اليوم السبت داخل بركة لتجمع المياه في منطقة المخيبة .

وأضاف الرواشده لكنانه نيوز بأن الأجهزة الأمنية والمختبر الجنائي والطب الشرعي هرعت على الفور إلى الموقع وباشرت تحقيقاتها فيما تم نقل الجثة الى مستشفى معاذ بن جبل في لواء الاغوار الشمالية القريب , مبينا بان التحقيقات الأولية تشير إلى أن سبب الوفاة تعرض المواطن لصعقة كهربائية داخل البركة أدت الى وفاته .

ولفت الرواشده الى انه في الاثناء تم تحويل الجثة الى مركز اقليم الشمال للطب الشرعي لتشريح الجثة للوقوف على أسباب الوفاة .