صدور كتاب  جديد بعنوان ” حقوق الإنسان من الالف الى الصاد ” للمؤلف  المحامي عيسى المرازيق

كنانة نيوز  – محمد محسن عبيدات

صدر مؤخرا كتاب جديد للمؤلف المحامي عيسى المرازيق بعنوان ” حقوق الإنسان من الالف الى الصاد ” الذي يتضمن مجموعة من المحاضرات والجلسات التدريبية التي قدمها المؤلف على مدار 20 عام من عمله في مجال حقوق الإنسان .
المحامي عيسى المرازيق للكنانة نيوز قال : ايمانا مني بان هذه المعلومات قد تكون مفيدة لغيري من الناس او الباحثين والمدربين في مجال حقوق الانسان ,فانني اضع هذه المحاضرات والندوات والجلسات التدريبية بين يدي القارىء , علها تكون مفاتيح ودليل لاي باحث .
واضاف المرازيق بخصوص تسمية هذا الكتاب : اننا نسمع دائما مقولة من الالف الى الياء , ولكني ارى انه ليس هناك عمل انساني كامل ,كما لا يمكن باي حال من الاحوال الاحاطة بقضايا حقوق الانسان المتشعبة والمتطورة والمتغيرة ,لذا اضع هذه المعلومات التي اعتبرها في متصف الطريق , حيث ان حرف الصاد هو الحرف الرابع عشر من حروف لغتنا العربية الثمانية والعشرون .
ويذكر ان المرازيق يعمل مدير إدارة التوعية والتدريب‏ و‏مدرب في مجال حقوق الانسان لدى المركز الوطني لحقوق الانسان‏ ويعمل ‏محامي ومستشار قانوني‏ , وعمل سابقا مدير ادارة التشريعات‏ لدى ‏‎NCHR‎‏ , ودرس ‏الحقوق في الجامعة الاردنية .