الصرايرة يرعى احتفال بلدية طلال/قضاء الموجب بيوم الكرامة ويفتتح عدداً من القاعات فيها.

كنانة نيوز – رعى نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايرة امس السبت في قضاء الموجب الاحتفال الذي أقامته بلدية طلال بذكرى معركة الكرامة بحضور وزير الاشغال سامي هلسا ومحافظ الكرك صالح جدوع النصرات ورئيس مجلس اللامركزية/ الكرك صايل المجالي وعدد من المدعوين وحشد كبير من ابناءعشائر العمرو وعشائر الجدعا .

وفي كلمة له بهذه المناسبة استذكر الصرايرة ذكرى معركة الكرامة يوم أن سطر جيشنا العربي بقيادته الهاشمية المظفرة اروع صور البطولة والفداء في الدفاع عن الوطن وبذل الغالي والنفيس في وجه قوى الاستكبار والصلف الاسرائيلي.

وأعرب الصرايرة باسمه واسم الحضور عن اعتزازهم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله قائد مسيرة الوطن وباني نهضته بهذه المناسبة العزيزة.

واضاف الصرايرة انه يعتز بأن كان ممن أفرزهم الشعب في الانتخابات النيابية لدورتين متتاليتين في المجلس النيابي الحادي عشر والثاني عشر.

وقال الصرايرة انه ومن معه من الوزراء يسيرون على نهج جلالة الملك المعظم في التواصل مع ابناء الشعب وتلمس احتياجاتهم والتحدث إليهم والاستماع لمطالبهم والعمل على تلبيتها وفقا لتوجيهات جلالة الملك المفدى.

واكد الصرايرة في هذا اللقاء ان مخصصات اللامركزية لم ولن ينقص منها فلس واحد، وان الكرة في مرمى رؤساء مجالس اللامركزية ليبادروا بطرح مشاريعهم قبل نهاية شهر نيسان من هذا العام.

واضاف ان الحكومة ستدرس بكل عناية طلبات القضاء واحتياجاته وستقوم بدراستها وستنفذ ما تستطيع بناءا على توجيهات جلالة الملك.

كما اكد الصرايرة على دعم قطاع الشباب من خلال دعم نادي شباب العمرو والاهتمام بهذه الشريحة وتقديم ما يلزم من مساعدة لها.

واستذكر الصرايرة دور شركة البوتاس في دعم المشاريع التنموية في المنطقة وان ما قدمته الشركة يعد مصدر فخر لنا جميعا..وقدم الشكر باسم الحضور الى اعضاء مجلس ادارة شركة البوتاس العربية لما قدمته من دعم للمشاريع التنموية والخدمية في جميع المحافظات،ومثل الشركة في الاحتفال السيد محمد الرازم نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والسيد بشر محاسنة رئيس المسؤولية الاجتماعية.

كما تحدث في اللقاء رئيس بلدية طلال يوسف العمرو وعبر عن شكره وامتنانه لنائب رئيس الوزراء والضيوف الكرام، كما تحدث عدداً من ابناء المنطقة تقدموا بطلبات أبرزها احياء فكرة مستشفى واكمال ما تبقى من طريق الموجب.