محطة متنقلة لاستقبال طلبات البطاقة الذكية بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات بكر محمد عبيدات

بهدف التسهيل على المواطنين الراغبين بالحصول على البطاقة الشخصية من مكاتب الاحوال المدنية والجوازات المعنية ؛ قامت دائرة الأحوال المدنية والجوازات بوضع محطة متنقلة خاصة بتقديم الطلبات الخاصة بهذه الغاية امام المبنى الذي يقع فيه مكتب الاحوال المدنية والجوازات في لواء بني كنانه .

وأشار مشرف العمليات في دائرة الاحوال المدنية رأفت علي بني هاني لكنانه نيوز بأنه وإيمانا من العاملين في الدائرة بأهمية التسهيل على المواطنين الراغبين بالحصول على بطاقة الاحوال المدنية , فقد إنطلقت من أمام مبنى الاحوال المدنية في بني كنانه عملية استقبال الطلبات من مواطني اللواء والتجمعات السكانية المجاورة .

ولفت بني هاني بأنه سيتم العمل على إستقبال الطلبات من قبل الكوادر المعينة في المحطة المتنقلة طيلة ساعات الدوام الرسمي ولمدة إسبوع من تاريخ اليوم , لافتا الى أن هذه المحطة مخصصة بالدرجة الاولى لكبار السن وللاشخاص الذين يعانون من تحديات خاصة .

وكان متصرف اللواء زياد الرواشده قد أشار الى أنه تم وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في دائرة الاحوال المدنية والجوازات بشأن وضع محطة متنقلة أمام مبنى مكتب الاحوال المدنية والجوازات في اللواء , كي يتمكن كبار السن والاشخاص الذين يعانون من تحديات خاصة من تقديم طلبات للحصول على البطاقات الشخصية , مقدما شكره وتقديره للجميع .