نقيب تجار المواد الغذائية الحاج توفيق يقدم اعتذاره للشعب

كنانه نيوز – محليات –

قدم نقيب تجار المواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، اعتذاره لكل الأردنيين، بعد عدم تمكنه من منع فرض الحكومة نسب ضريبية جديدة، على سلع واسعة.

وقال الحاج توفيق، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، “اعتذر من كل اخ مواطن ومن كل زميل سواء كان تاجر او صناعي او مزارع واعترف بأنني فشلت في كل الجهود التي بذلناها على مدار الثلاث أشهر الماضية لوقف قرار فرض ضريبة مبيعات على مواد غذائية وزراعية وخاصة المواد المصنعة محليا”.

وأضاف “يشهد الله اننا لم نقصر في شيء وحاولنا بكل إمكاناتنا وقابلنا العديد من كبار المسؤولين ونواب وأعيان وتواصلنا مع اخرين وشرحنا الاثار السلبية لهذا القرار وحذرنا منها وتحدثنا في كافة وسائل الاعلام تقريبا بكل صراحة وجرأة لكن دون جدوى”.

واستدرك الحاج توفيق “كان باستطاعتنا القيام بخطوات من شأنها وقف هذا القرار لكن الثمن كان سيكون باهظاً والمتضرر كان سيكون الوطن والمواطن واقتصادنا الوطني، ولأن اجنتدتنا وطنية 100٪؜ لم نقدم على ذلك ولاننا نؤمن بالحوار والتشاركية انتظرنا طويلا لكن للأسف لم يتم دعوتنا لأي حوار ولم نلمس اي نية للتشاركية في حمل المسؤولية وكان ما كان”.

وختم الحاج توفيق “نعدكم باننا سنبقى نحاول ونضغط للرجوع عن هذا القرار ولن نتوقف ولكن ارجو ان تقبلوا اعتذارنا مرة اخرى. حفظ الله الاردن قيادة وجيشاً وشعباً”.