مجهولون يلقون الدجاج النافق ومخلفات النتافات بمنطقة قويلبة الأثرية / صور

كنانة نيوز –

وصلت لموقع كنانة نيوز الإخباري صورا من موقع قويلبة الأثري الى الشرق من منطقة حرثا التابعة لبلدية الكفارات بلواء بني كنانة تبين قيام عدد من الأشخاص مجهولي الهوية وغير المسؤولين يقومون بالقاء اكياساً مليئة بالدجاج النافق في الموقع الأثري بالمنطقة .

وأشار مواطنون الى ان هذا الأمر يعني تعدياً صارخاً على البيئة بكافة مكوناتها وعناصرها , كون هذا الفعل غير المبرر وغير المقبول تحت اي ظرف من الظروف سيؤدي الى الإضرار بالبيئة وعناصرها المختلفة من إنسان وحيوان ونبات وهواء .

ودعوا الجهات المعنية بضرورة العمل على ايلاء هذه المسألة العناية والاهتمام المناسبين لما لها من أهمية , كونها تؤثر على البيئة , وانه يجب اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق من يقوم بالتعدي على البيئة وعناصرها المختلفة .

ولفتوا الى ان عملية القاء القاذورات والنفايات المختلفة في الأماكن السياحية والأثرية في اللواء وغيرها من الأماكن سيؤدي الى الإضرار بهذه الاماكن , وأنها ستشكل في ظل هذا الوضع السيء الى ايجاد بيئات خصبة لتكاثر الحشرات الزاحفة منها والطائرة , ولعله من باب نفلة القول بيان الآثار الناتجة عن ذلك الأمر .

والجدير بالإشارة اليه بان هذه الحادثة ليست الاولى من حيث قيام مجهولي الهوية وغير المسؤولين بالقاء الدجاج النافق بين الاحياء السكنية وفي المناطق الأثرية , فقد سبقتها حوادث مشابهة , حيث قام مجهولين بالقاء الدجاج النافق امام إحدى المدارس الثانوية للبنين , حيث قام الحاكم الاداري باتخاذ الاجراءات المناسبة بحق من قام بتلك الافعال غير المبررة , وتم العمل على ازالة هذه الانقاض من المكان .

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

فتح الصورة