إخلاء منزل من ساكنيه لِتساقط أجزاء من سقفه في لواء الكورة / صور

كنانة نيوز –

قررت لجنة الصحة والسلامة العامة في لواء الكورة في محافظة اربد  إخلاء منزل من ساكنيه في بلدة كفرراكب ، بعد سقوط جزء من سقفه دون وقوع اصابات .
وحضر الى الموقع رئيس بلدية برقش خالد الفقيه وعضو منطقة كفرراكب عامر ربابعة ومندوب متصرف لواء الكورة صالح مقدادي ومندوبا الدفاع المدني والامن العام ، حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة .
وذكر عضو بلدية برقش عامر ربابعانه بأنه تم الإتصال بالجهات المعنية من قبله , والتي قَدِمت على الفور الى مكان وقوع الحادثة , وقامت بالكشف الحسي على مكان تساقط أجزاء من السقف , وقامت بإتخاذ الإجراءات الإحترازية من باب الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم  , وأنه تم إخلاء الأسرة لمنزل قريب من باب الحفاظ على صحتهم وسلامتهم .
من جانبه بين رئيس البلدية الفقيه ,  البلدية  على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين , وانه سيصار الى اتخاذ الإجراء المناسب على ضوء ما الذي سيتم الاشارة اليه في تقرير الكشف  , وسيتم مخاطبة الجهات ذات الإختصاص بهدف تقديم المساعدات اللازمة للأسرة التي تعرض منزلها لسقوط اجزاء من سقف بيتها , متمنيا الصحة والسلامة للحميع ,مقدرا ومثمنا جهة الجهان والاشخاص الذين قاموا بتقديم المساعدة للاسرة .

 

وفي ذات السياق ؛ قدمت الأسرة شكرها وتقديرها لرئيس البلدية الفقيه ولعضو البلدية الربابعة على سرعة التعامل مع الحادثة , وإتخاذ الاجراءات المناسبة بالصورة التي معها نضمن الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

لا يتوفر وصف للصورة.

 

لا يتوفر وصف للصورة.