المصري يؤكد على أهمية الالتزام بالتعليمات المتعلقة بالإختبار الوطني

كنانة نيوز –
إلتقى  مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الأستاذ محمد المصري مديري ومديرات مدارس عينة الاختبار الوطني المنوي عقده لطلبة الصف العاشر صباح اليوم  الاثنين ، بهدف مناقشة تعليمات وإجراءات الأختبار ، وذلك ، على مسرح مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات.
حضر اللقاء مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور تيسير الجراح ورئيس قسم الإمتحانات محمد الفيصل ورئيس قسم الرقابة الداخلية عمر غزلان ورئيس قسم الإشراف آمال القرطة.
وأكد المصري على أهمية الإختبار الوطني للطلبة حيث يعتبر مقياس لمدى استيعاب وفهم الطلبة للمباحث المقررة من جهة ولصانعي القرار بإعادة النظر بالمناهج من جهة أخرى ، وشدد على ضرورة الإلتزام بالتعليمات و الإجراءات الخاصة بالاختبار.
ونوه مدير الشؤون التعليمية الدكتور تيسير الجراح بأن هذه التجربة ليست جديدة على طلبة الصف العاشر، ولاحقا ستكون للصف الثالث وبعد ذلك للصف لرابع. مؤكدا على ثقته الكبيرة بمديري ومديرات المدارس بتنفيذ هذا الاختبار بشكل صحيح وكما هو مقرر.
ووضح رئيس قسم الإمتحانات محمد الفيصل للمدراء والمديرات كافة تفاصيل الإجراءات والتعليمات المتبعة الخاصة بالاختبار رادا على جميع استفساراتهم و أسألتهم المتعلقة بالاختبار.
علما بأن الاختبار سيعقد صباح اليوم الإثنين من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.
وفي نهاية اللقاء شكر المصري الحضور على الاهتمام وشدد على أهمية إنجاح الاختبار لما له من انعكاسات تربوية على الصالح العام.