..

كَسر يد مدير مدرسة إثر تعرضه لإعتداء من قبل طالب في مدرسته بمحافظة عجلون

كنانة نيوز –

تعرض مدير إحدى المدارس الثانوية التابعة لمديرية التربية  والتعليم لمحافظة عجلون للاعتداء الجسدي والبدني مما أدى الى كسر في إحدى يديه  من قبل أحد طلبة المدرسة , وتم اسعافه للمستشفى القريب من قبل الكوادر المعنية .

الى ذلك , فقد أكد مدير تربية عجلون الدكتور فيصل الهواري تعرض أحد مدراء المدارس الحكومية في المحافظة يوم الخميس الماضي لاعتداء بـ “جنزير” من قبل طالب في الصف الأول ثانوي.

وأضاف الهواري أنه تم تحويل الطالب للجهات الأمنية واتخاذ التعليمات والإجراءات بحق الطالب وفق مجلس ضبط الطلبة ,منوها بأن الحالة الصحية لمدير المدرسة جيدة وتم نقله إلى المستشفى فور الإصابة مشيراً الى أن الاعتداء أدى إلى كسر في يده  , مبينا  بأن الطالب من الصف الأول ثانوي و سيء السمعة والسلوك وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه ، حيث تم تقديم شكوى مدنية من قبل إدارة المدرسة على الطالب للمدعي العام و سيتم اتخاذ إجراء داخلي في التربية والعودة الى مجلس الضبط لتطبيق التعليمات اللازمة بحقه .


وأشار شهود عيان بأن   المعلمون حاولوا  إخراج الطالب من غرفة الإدارة ولكنه قاوم بشدة وذهب مُسرعا للاعتداء على المدير وبينما تصدى المدير للضربة كسرت يده وتم نقله الى مستشفى الايمان الحكومي وهو في حاله صحية ونفسية صعبة و قام المعلمون في المدرسة بالتواصل مع الأجهزة الأمنية 

وكان المدير قد تعرض للاعتداء – وفق مصدر إمطلع – إثر قرار بنقل الطالب المعتدي  تأديبياً لمخالفته الأنظمة والتعليمات.