ضبط كميات من الأحطاب في لواء بني كنانة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تمكنت الكوادر المعنية في شعبة الحراج التابعة لمديرية زراعة لوا بني كنانه من ضبط كميات من الحطب كانت في طريقها للبيع والنقل في احدى مناطق اللواء ’ وباشراف من قبل مدير المديرية المهندس عبد الاله علي عبيدات ورئيس قسم الحراج المهندس احمد عبيدات.

وبين المهندس عبيدات بان تم ونتيجة للمتابعات الحثيثة من قبل مدير الزراعة والكوادر المعنية بقسم الحراج التابع للمديرية تم ضبط حوالي طن ونصف الطن من الاحطاب كانت في طريقها للبيع والنقل لاحدى مناطق اللواء , وتم مصادرتها , واتخاذ المقتضى القانوني الخاص بمثل هذه الحالات .

 

ولفت المهندس عبيدات الى انه تم القبض على المعتدي على الثروة الحرجية , وجرى على إثر ذلك تنظيم ضبط حرجي بحقة ضمن القوانين والتعلمات التي تحكم مثل هذه الحالات , واحالته للإدعاء العام ,مقدما شكره وتقديره لكافة العاملين في قسم الحراج على الجهود الكبيرة التي يقومون بها في سبيل الحفاظ على الثروة النباتية والحراج في مختلف مناطق اللواء.

ودعا المهندس عبيدات المواطنين الى ضرورة التعاون مع الكوادر المعنية كي تتمكن من القيام بالواجبات المنوطة بها على الشكل الامثل وبالصورة المطلوبة منها .

واوضح المهندس عبيدات بان الكوادر المعنية في حراج بني كنانه اعدت برنامج وخطة عمل متكاملة وبالتعاون مع الجهات المعنية , بهدف العمل على الحفاظ على الثروة الحرجية باللواء من التعديات من قبل اشخاص غير مسؤولين , من ناحية , ومن ناحية أخرى الحيلولة دون وقوع خسائر في الثروة الحرجية جراء تعرضها -لا سمح الله – لعوارص واحداث طارئة .

 

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏