المباشرة بتنفيذ مشروع بناء مركز ترخيص السواقين في لواء بني كنانة

كنانه نيوز –

باشرت بلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانه بعملية  تجهيز البنية التحية لانشاء مركز خاص بترخيص السواقين والمركبات في لواءء بني كنانه.

وبين رئيس بلدية اليرموك الجديدة محمد الغزالي الزعبي الى انه وضمن اتفاقية تم التوقيع عليها فيما بين البلدية ومعها بلديات لواء بني كنانه الخمس ومكتب الاشغال العاامة في اللواء , وادارة ترخيص السواقين والمركبات التابعة لمديرية الامن العام , تم الإتفاق على اجراء تحسينات فيما يتعلق بالبنية التحتية في المكان المقترح لاقامة مبنى الترخيص الجديد في لواء بني كنانه .

ولفت الزعبي الى انه سيتم وضع كرفانات خاصة بادارة ترخيص السواقين والمركبات في المكان الذي تم استملاكه لهذه الغاية في احدى المناطق التابعة للبلدية , وسيتم اجراء تحسينات بالبنية التحتية لحوالي 4 دونمات فيها من اصل كامل القطعة البالغة 15 دونما .

وأوضح الزعبي بانه سيصار الى تسوير المكان وتسييجة وتعبيد الطرقات المؤدية اليه على نفقة بلديات اللواء الخمس , الى جانب مكتب الاشغال العامة في اللواء .

وبين الزعبي بانه سيتم وضع كرافانت خاصة بالترخيص , والتي من خلالها سيتم العمل على اصدار مختلف الوثائق والاوراق الخاصة بترخيص السواقين والمركبات, الى جانب تقديم خدمة جديدة في اللواء , والتي تتمثل في خدمة  Drive Thrue والتي سيكون بامكان المواطنين القيام بترخيص سياراتهم دون النزول من السيارة , وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمة ادارة ترخيص السواقين والمركبات .

وقدم الزعبي شكره وتقديره لادارة الترخيص ممثلة بمديرها العميد رامي الدباس على الجهود التي بذلها في سبل اخراج فكرة ايجاد ترخيص ببني كنانه الى حيز الوجود , والى رؤساء بلديات اللوا الخمس , والى مدير مكتب الاشغال العامة باللواء , والى كافة الأشخاص والهيئات التي ساهمت في دعم الجهود في هذا الإتجاه .

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏طريق‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏