شوارع رئيسية في بني كنانة تفتقر لوسائل السلامة المرورية..كوربة نجيب مثالاً / صور

كنانه نيوز –

رغم الدعوات والمخاطبات العديدة من قبل المواطنين والسالكين لطريق اربد- قرى بني كنانه الغربية الشمالية وبما تعرف عليها بين المواطنين بطريق الحمة الاردنية بضرورة العمل على ايجاد وتوفير وسائل الصحة والسلامة المرورية عليه،الا انها جميعا باءت بالفشل ولم تجد أذنا صاغية .

وكشفت استمرارية وقوع الحوادث المرورية عليه ،والتي عادة ما بذهب ضحية لها أشخاص أبرياء لا ذنب لهم سوى انهم سلكوا هذا الشارع،ووجدوا ولقوا ما لقوا من ألم وأذى وضرر ام يكن يوما بحسابهم.

ولنكن اكثر دقا في تناول مسألة توفير وسائل السلامة المرورية على شوارع ببني كنانه ،وخاصة الشارت مثار الحديث ،لا بد من الأسارة الى منطقة تعارف عليها بين العامة ب ” كوربة ابو نجيب ” التي ليس موضوع تشميتها بهذا الاسم محل نقاء هنا .

وكشفت استمرارية وقوع الحوادث عليها ،التي كان اخرها قبل ايام تدهور باص ركاب صغير في المنطقة واصابة شخصين برضوض وجروح وكسور مختلفة عن ضرورة واهمية رفد السارت بوسائل السلامة المرورية وخاصة في تلك المنطقة للحيلولةةدون استمرارية نزف الدماء والحاق الخسائر للمواطنين والاقتصاد الوطني .

ودعا مواطنون الى ضرورة ترجمة الوعود لحقيق على ارضرالواقع وان يخرجوها من * قمقم “الخيال الى زاقع نلمس نتائجه عل ارض الواقع .

من جانبه، اوضح متصرف اللواء عمر القضاة بانه سيقوم بمتابعة هذا الأمر مع الجهات المعنية ، وسيتم العمل عل اتخاذ الاجراء اللازم للحيلولة دون استمرارية وقوع الحوادث المرورية .لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.