المتصرف القضاه يؤكد على ضرورة المُشاركة بفعاليات ليالي رمضان

كنانه نيوز –

ضمن سعي الحاكمية الادارية في لواء بني كنانه لتعريف المواطنين بجملة من النشاطات التي ستقوم بها الجهات المعنية خلال شهر رمضان المبارك ؛ قام متصرف اللواء عمر مفلح القضاة بلقاء رؤساء الجمعيات والهيئات المشاركة في فعاليات ليالي رمضان , وبحضور عدد من المعنيين والمهتمين .

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والامور المتعلقة بهذه الاحتفالية التي ستبدأ فعاليتها في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك وتمتد لأخر يوم فيه , وستقام في مدينة الحسن الرياضية بمدينة اربد وفق برنامج زماني معتمد من قبل الجهات المعنية بهذا الشأن .

ومن بين الامور التي تم مناقشتها في الاجتماع بحث السبل الكفيلة واللازم اتخاذها في سبيل انجاح فعاليات الامسيات الرمضانية التي تأتي ضمن فعاليات رمضان , وسيتم العمل على إفتتاح اسواق تجارية تحتوي على المنتجات الريفية من مأكولات ومشروبات رمضانية , يقوم على عرضها مجموعة من المواطنين من مختلف مناطق محافظة اربد .

وبين المتصرف القضاة بان ليالي رمضان التي ستقام في الساحة الخارجية لمدينة الحسن الرياضية منذ الساعة التاسعة مساء كل ليلة رمضانية ستشمل على فقرات ترفيهية وروحانية , الى جانب فقرات غنائية من قبل مطربين اردنيين ومسرحيات وطنية ودينية هادفة .

ولفت المتصرف القضاة الى انه وفضلا عما سبق الاشارة اليه ؛ فانه سيكون هناك ومن خلال امسيات رمضان فقرات متنوعة ومختلفة تراعي أذواق المواطنين ,كالمسابقات  وفرق  إنشاد دينية ووطنية هادفة ,الى جانب فقرات تقدمها فرق  من القوات المسلح الاردنية وغيرها من الفعاليات المتعلقة بالشهر الفضيل , داعيا المواطنين للمشاركة في هذه الامسيات الرمضانية , لما لها من فائدة ومنفعة .

وجرى في نهاية اللقاء نقاش موسع حول مختلف الامور المتعلقة بليالي رمضان ,وبحث السبل  الكفيلة بانجاحها , وإخراجها بالصورة المناسبة ووفق ما أريد لها من قبل القائمين عليها .